وداد تلمسان-منقور يباشر مهامه ،بتيوي ينسحب و بوعلي الطيب مدير فني

منقور بوعلام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باشر المدرب الجديد لوداد تلمسان منقور بوعلام مهامه رسميا على رأس العارضة الفنية لفريق عاصمة الزيانيين، من خلال إشرافه على الحصة التدريبية الثالثة التي جرت مساء أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، بعد أن كان قد تابع الحصة التدريبية الثانية من المدرجات رفقة المساعد بتيوي.

بتيوي ينسحب من الطاقم الفني للوداد

إنسحب المدرب المساعد بتيوي منير من الطاقم الفني لوداد تلمسان بعد حصتين فقط، حيث غاب عن الحصة التدريبية الثالثة التي جرت مساء أمس بالعقيد لطفي والتي أشرف عليها المدرب الرئيسي منقور رفقة المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس بن يمينة بوزيان.

تعيين بوعلي الطيب في منصب المدير الفني الرياضي

تم تعيين بوعلي الطيب في منصب المدير الفني الرياضي لفريق وداد تلمسان، وهو الذي سبق له الإشراف على وداد تلمسان سواء في الفريق الأول كمساعد أو كمدرب رئيسي أو في الرديف كما كان لاعبا سابقا في الوداد.

وخليل بناصر مدربا جديدا للرديف

كما تم تعيين خليل بناصر مدربا جديدا للفريق الرديف لوداد تلمسان وهو الذي كان لاعبا في الوداد وسبق له تدريب أواسط الوداد وعمل في إتحاد الرمشي وشباب الحناية.

عملية الإنتقاء الخاصة بالرديف مقررة يوم السبت المقبل

وبخصوص عملية الإنتقاء الخاصة بالفريق الرديف فستجرى رسميا يوم السبت القادم بملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الثالثة والنصف من أجل إختيار العناصر التي تملك من الإمكانيات ما يسمح لها بالإنضمام إلى الفريق الرديف وهي العملية التي ستمس المولودين سنة 2001 و2002 و2003.

عيبودي يلتحق بالتدريبات

هذا وواصل مساء أول أمس فريق وداد تلمسان تحضيراته الفعلية بإجرائه للحصة التدريبية الثالثة له فوق أرضية ملعب العقيد لطفي والتي عرفت إلتحاق لاعب الفريق الرديف عيبودي وبها إرتفع العدد إلى تسعة عشر لاعبا.

ناصري يوقع في مستقبل واد سلي والعدد يرتفع إلى 14 لاعبا

وقع متوسط ميدان وداد تلمسان ناصري الشريف رسميا في فريق مستقبل واد سلي بعد أن أمضى على العقد الذي يربطه به والذي بموجبه سيحمل ألوانه بداية من الموسم الكروي الجديد وهذا بعد موسم واحد فقط قضاه مع الوداد بعد أن تم إنتدابه من شبيبة سكيكدة.

ليرتفع عدد اللاعبين الذين غادروا الوداد خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية إلى أربعة عشر لاعبا، واسيني في مولودية وهران، طالبي في نجم مقرة، شيراني في أولمبيك أقبو، عمورة بأمل الأربعاء، بلحاج قاسم برديف إتحاد العاصمة، مسعودي بشباب تموشنت، بونوة بجمعية الشلف، بن جنة بوفاق سطيف، بوشعور بشباب المشرية، بلعلام بمولودية البيض، مباركي سيد علي بوداد بوفاريك، بن عمراوي بالتحدي الليبي، قنيش بإتحاد الحراش.

جمال. ع