أولمبي الشلف-مرسلي وعايش يوقعان

رابح عايش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل الفريق تحضيراته تحسبا لانطلاقة البطولة ،حيث أن التعداد يزداد من يوم لأخر بعد التحاق الجميع بالتدريبات ،وهذا قبل الشروع في التربص التحضيري السنوي والإدارة لم تحدد بعد مكان التربص إما بمستغانم أو بالعاصمة لأن الوقت ضيق والمدرب أمامه ثلاثة أسابيع فقط لتجهيز فريقه ، وعلى صعيد التعاقدات فإن الإدارة ضمت صفقتين وهما المدافع المحوري لفريق سريع غليزان رابح عايش أمضى موسمين وكذا متوسط الميدان الهجومي  إبراهيم مرسلي التحق على شكل إعارة من فريق مولودية العاصمة ويعتبر تاسع المستقدمين .

عايش مدافع محوري كان مطلوبا بقوة

يملك المدافع المحوري السابق رابح عايش إمكانات كبيرة وكان محل أطماع العديد من الفرق والإدارة عرفت كيف تقنعه بحمل ألوان الشلف وكان متابعا منذ مدة من جانب الشلفاوة ،حيث أنه يملك خبرة كبيرة وسيعوض المدافع المحوري زحزوح .

المدرب اليامين بوغرارة سيلتحق

ورغم إمضائه للعقد مع فريق أولمبي الشلف ،إلا أن المدرب الجديد للشلفاوة اليامين بوغرارة لم يلتحق بعد بالتدريبات وحسب الإدارة فإنه سيلتحق اليوم بسبب بعض الانشغالات ،ويقود الفريق حاليا مدرب الرديف توفيق بلحنافي لغاية وصول المدرب الرئيسي .

حديث عن تعيين لزرق بن فيسة مدربا للحراس

بمغادرة الطاقم الفني السابق بقيادة المدرب سمير زاوي ،فإن كل الطاقم غادر وتبقى فقط حالة المحضر البدني عبد العالي صخري غير واضحة ، وعلى مستوى مدرب الحراس أيضا تبقى الأمور غير واضحة والإدارة في اتصالات مع الكثير من المدربين ،وما علمناه من محيط الفريق فإن الإدارة ربطت اتصالاتها مع مدرب الحراس لزرق بن فيسة الحارس السابق للشلف .

حديث عن عودة بن زازة

يدور الحديث في معاقل الشلفاوة عن عودة اللاعب السابق للشلف والحالي لإتحاد العاصمة بن زازة الذي غادر النادي الموسم الماضي ،حيث أنه لم يتأقلم بشكل جيد مع النادي العاصمي ويفضل العودة للفريق الذي تألق فيه .

جوما للألبسة ستمول النادي رفقة سوناطراك

صفقة الدولي خالد دحامني جنت منها الإدارة كثيرا ،حيث زيادة على مبلغ التحويل كان هناك اتفاق بين الإدارتين على صفقة للألبسة الرياضية لعلامة “جوما ” وأيضا ممول “سوناطراك ” وهي جرعة الأوكسجين التي جعلت الإدارة تدخل سوق التحويلات .

الظهير الأيسر لوداد تلمسان بن عمراوي يدخل المفكرة

يتواجد الظهير الأيسر لفريق وداد تلمسان الشاب بن عمراوي في مفكرة الشلفاوة  والذي يتواجد محل أطماع العديد من الفرق ، حيث أن الإدارة ربطت اتصالاتها معه ولم يتبقى سوى الإمضاء على العقد في الأيام القادمة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,