وداد تلمسان-جمعية عامة للمساهمين

وداد تلمسان-جمعية عامة للمساهمين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تنعقد الإثنين الجمعية العامة للمساهمين في الشركة الرياضية لفريق وداد تلمسان بداية من الساعة الرابعة بالفندق الواقع بمركب العقيد لطفي، والتي سيقوم فيها الرئيس السابق رضا عبيد بتمرير أو تسليم الرئيس ملياني الذي إنتهت فترة التفويض التي منحت له من أجل تحضير التقرير المالي والأدبي التي تولى فيها رئاسة الفريق من جهة ومن أخرى إيجاد حل للفراغ الإداري الحاصل في الفريق حتى يتسنى للفريق الإنطلاقة.

الوقت يمر والتأخر الحاصل لن يخدم الوداد

والأكيد أن التأخر الحاصل في بيت وداد تلمسان خلال الفترة الحالية أو بالأحرى بعد نهاية الموسم المنقضي بسقوط الفريق إلى القسم الثاني لن يخدم الوداد بتاتا بدليل أن معظم الفرق شرعت في التحضير للموسم الكروي الجديد الذي ينطلق في السادس عشر من الشهر المقبل ما يعني أن ستة أسابيع تبقى تفصلنا على إنطلاقة الموسم.

وهو ما يتطلب التفكير في مصلحة الفريق أولا خاصة وأن المنافسة لن تكون سهلة تماما بالنظر للفرق التي تشكل القسم الثاني ضف إلى ذلك أن بعض لاعبي الموسم الماضي من إختار وجهته المقبلة دون نسيان أن الوداد يبقى ممنوعا من القيام بعملية الإنتدابات بسبب الديون العالقة والمقدرة بإحدى عشر مليار والتي سترتفع بإحتساب لاعبي الموسم الماضي الذين لجأوا إلى لجنة المنازعات.

بلوزان محمد (الناطق الرسمي لجمعية أنصار الوداد):” رسالة للمساهمين يجب حضورهم حتى يكون النصاب وتعقد الجمعية العامة”

قال الناطق الرسمي لجمعية أنصار وداد تلمسان بلوزان محمد بخصوص الجمعية العامة للمساهمين وماذا ينتظرون منها:” الشيء الأول الذي يجب أن نشير إليه رسالة للمساهمين وهي أنه غدا يحضرون ولو كانوا بعيدين ماديا على الفريق ولكن اليوم يجب حضورهم يكون حتى يكون النصاب وتعقد الجمعية العامة.

يجب الوقوف وقول كلمة الحق وهم من يقرر ماذا يحدث للشركة

متحدثنا أضاف قائلا، :” الشيء الثاني نفس الرسالة يجب الوقوف وقول كلمة الحق الإنسان الذي عمل يقول عملت والذي فشل يقول فشلت لأن هذه الشركة شركتهم، رأس مالهم الشركة وهم من يقررون ماذا حدث في الشركة لذا لكي تعاد نفس الأخطاء المرتكبة بتنصيب الإدارة السابقة والتي أسقطت الفريق في الذهاب بثلاثة عشر نقطة والديون لا تعد ولا تحصى وهجرة جماعية لأغلبية شبان المدرسة.

أنا لا يهمني من ليس هم من أبناء المدرسة اليوم أبناء الولاية أبناء المدرسة يهجرون أظن حتى هم لديهم سبب مباشر في هذه الوضعية المتواجد فيها الفريق لذا لا يجب الوقوع في نفس الأخطاء وعندما تتكلم معهم يؤكدون أنهم أخطأوا اليوم يجب أن يصححوا خطأهم.

جماعة الأنصار تنتظر بشغف كبير لأنهم قلقين على مستقبل الفريق

النطاق الرسمي لجمعية أنصار الوداد قال:” نحن ماذا ننتظر شخصيا جماعة الأنصار تنتظر بشغف كبير لأنهم قلقين على مستقبل الفريق، اليوم الفريق لا يوجد إستقدامات لا يوجد مدرب لا يوجد أي شيء رسمي وأظن أن الوقت يمر وليس في مصلحة النادي نحن هذه الصراعات الله يسهل عليهم كل إنسان لديه صراع أو لديه مصلحة خاصة.

وأؤكد هذه ما هو الشيء الذي هدم الفريق وهي المصالح الشخصية لبعض الناس الله يهديهم أقولها من هذا المنبر هي من أوصلت النادي إلى هذا لأن لو كانت المصلحة العامة للنادي اليوم  لا نصل إلى هذا الفراغ المتواجدين فيه، اليوم الناس يجب كل واحد يتحمل مسؤوليته إتجاه النادي سواء مناصرين، سواء السلطات، سواء المساهمين.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: