وداد تلمسان-حوتي يلتحق بالعارضة الفنية لرديف شبيبة الساورة

نور الدين حوتي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إلتحق التقني التلمساني نور الدين حوتي بفريق نسور الجنوب من أجل الإشراف على العارضة الفنية لرديف شبيبة الساورة بداية من الموسم الكروي الجديد الذي سينطلق في الـ 26 والـ 27 من الشهر المقبل لبطولة الرابطة المحترفة الأولى للرديف وهذا بعد سنوات من العمل في فريق وداد تلمسان.

تلمسان خسرت مدربا آخر

وما يمكن قوله بعد إلتحاق التقني التلمساني حوتي نور الدين للإشراف على العارضة الفنية لرديف شبيبة الساورة هو أن وداد تلمسان خسر خدمات مدربا قدم الكثير للفئات الشبانية للوداد بدليل الخبرة التي يملكها والألقاب التي نالها خاصة مع الفريق الرديف واللاعبين الذين تخرجوا على يده، كما عمل في الفريق الأول للوداد آخرها هذا الموسم خلال مباراة الجولة الرابعة أمام شباب قسنطينة والتي كانت الأولى والأخيرة له قبل أن يعود إلى الرديف الذي أنهى معه البطولة في المرتبة الثالثة عشر بلاعبين من فئة أقل من 19 سنة بعد أن تم ترقية معظم لاعبي الرديف إلى الفريق الأول.

حقق عدة ألقاب مع تلمسان

وبالعودة لمشوار المدرب حوتي نور الدين مع فريق وداد تلمسان فنجد أنه حقق عدة ألقاب مع الوداد خاصة مع الفريق الرديف آخرها موسم 2017/2018 والذي كان الأخير لرديف الوداد ومع الفريق الأول كأس الجمهورية 98 والمشاركة في كأس العرب 2000/2001 بمصر وهو ما جعله يملك الخبرة التي تساعده على تكوين اللاعبين وتحقيق الألقاب خاصة على مستوى الفئات الشبانية.

حوتي نور الدين:” شرف لي كبير أن أكون في فريق شبيبة الساورة”

صرح لنا التقني التلمساني المدرب الجديد لرديف شبيبة الساورة نور الدين حوتي في إتصال هاتفي معه أمس، في البداية بخصوص تأكيده توليه العارضة الفنية لرديف شبيبة الساورة قائلا:” أؤكد 100 بالمائة أني في شبيبة الساورة شرف لي كبير لأكون في فريق شبيبة الساورة الناس التي قدرونا وقيمونا نشكرهم على الثقة التي وضعوها فينا.

هدفنا الأول يجب أن يكون خزان للفريق الأول وفي البطولة أن نكون منافسين أقوياء

وعن أهدافه مع شبيبة الساورة، قال:” الأهداف مع شبيبة الساورة إن شاء الله تكوين فريق يكون منافس وإن شاء الله يكون خزان الفريق الأول، اللاعبين الدين لديهم قدرات هناك لاعبين في الفريق الوطني، هناك لاعبين في الفريق الأول من الرديف وهناك لاعبين إنتدبناهم من فريق الأواسط ولديهم شبان الذين لديهم إرادة قوية ويعملون، هدفنا الأول يجب أن يكون خزان إن شاء الله للفريق الأول وفي البطولة الوطنية يجب أن نكون منافسين أقوياء وإن شاء الله نفرض وجودنا مع الفرق الكبيرة.

هناك تحد ويجب العمل بجدية مع الإمكانيات المتوفرة

متحدثنا وبخصوص التحد الجديد، قال:” يجب إن شاء الله يكون هناك تحد ويجب العمل بجدية إن شاء الله مع الإمكانيات المتوفرة مع الرئيس زرواطي وقائمين بكل الواجب وساهرين على فريقهم مسيرين بمعنى الكلمة يحبون فريقهم والرئيس لا أقول لك معروف غني عن التعريف.

يجب أن أقوم بعملي وأن أكون في المستوى لأبرهن عن قدراتي

في الأخير وماذا ينتظر من التجربة الجديدة بعد أن غادر الوداد بعد مواسم كبيرة قضاها مع الوداد، قال التقني التلمساني، المدرب الجديد لرديف شبيبة الساورة نور الدين حوتي:” تجربة جديدة إن شاء الله يجب أن أقوم بعملي ويجب أن أكون في المستوى للدين وضعوا في ثقة أناس.

تجربة جديدة لي حاليا إن شاء الله ستكون الخبرة موجودة في الميدان الحمد لله بعد سنوات طويلة في الوداد وكنت عملت في فريق الأول لإتحاد الرمشي وحققت الصعود وإن شاء الله أبرهن على قدراتي وأبرهن على الثقة التي وضعوها في الناس وإن شاء الله نفرح كل الناس التي وضعوا في الثقة ونفرح المسيرين، جمهور شبيبة الساورة لديهم جمهور في المستوى وإن شاء الله أكون في المستوى أنا كذلك معهم.

جمال. ع