مولودية العاصمة-الحاج رجم يرد على الإنتقادات و يعد بالنجمة الثانية

حاج رجم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رد رئيس مجلس إدارة فريق مولودية العاصمة بقوة على بعض الأطراف التي تتحرك في الخفاء وتصنع الإشاعات داخل الفريق و دافع الحاج رجم بقوة على مدربه البوسني و على بعض اللاعبين الذين تم انتقادهم من قبل أحد الرؤساء السابقين.

الحاج رجم استغل حديث مدربه عن قضية الإستقدامات و سؤاله حول علمه مسبقا بالقائمة و قال:”نعم قمنا بإستقدامات قبل إنتداب المدرب لكن هذا لم يقم به الرئيس وحده لكننا قمنا بإستشارة تقنيين ومختصين في كرة القدم،لدينا عدة أشخاص نتشاور معهم.

نحن في المولودية كعائلة واحدة و كل واحد لديه نظرته،البعض أطلق إشاعات و لم يتحمل شراء أوراق تسريح اللاعبين ،مثلا اللاعب دحماني ولوكيل كل الفرق وكل المدربين يتمنون لاعبين مثلهم في فرقهم ولقد وفرنا كل الإمكانيات المتاحة للحصول على وثائقهم من فرق جزائريه وليس بالعملة الصعبة مثلما قام به أحد الفرق.

حتى البوسني تعرض لحملة سخرية و قيل أنه ضعيف و لا يتقن أي لغة و أنا أقول أن المدرب فاروق هادزيبيغيتش يتكلم أربع لغات وأنتم تعرفون من يروج هذه الإشاعات و قريبا سيتعلم لهجتنا لأنه يحب التعلم،في كل يوم إشاعة جديدة أتركونا نعمل.

من غير المعقول أن ندفع ستة ملايير لضم دغموم والشرط الجزائي لتسريحه أربعة ملايير،أعتقد أن الأحمق فقط من يصدق ذلك،أنصارنا ردوا على هذا الكلام السخيف،عبد اللاوي

لا يعاني من أي مشكل في القلب بدليل لعبه في سويسرا والسعودية بشكل عادي و نفس الأطراف لا تزال تنشر الكلام الفارغ ،هل يعقل أن نتلقى كل هذه الضربات كل يوم،المناصر الحقيقي يعرف جيدا أننا نحارب كل شيء.

حتى الملعب غير متوفر و رفضنا الاستقبال في الدار البيضاء بسبب اللعب دون جمهور وفي الرويبة تلقينا رسميا الترخيص حضور عشرة آلاف مناصر وهذا ما نحتاج إليه لان المولودية لا يمكنها اللعب من دون الشناوة الذين سيرون فريق يلعب على الألقاب و نستهدف النجمة الثانية وهذا هو هدف شركة سوناطراك.”

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,