أولمبي الشلف-عمراني مطلوب بقوة وعزيز عباس يدخل اهتمامات الإدارة 

عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت لنا إدارة الشلف بصفة رسمية أنها لن تجدد عقد المدرب سمير زاوي رفقة طاقمه ،حيث أنها لا تزال في  رحلة البحث عن مدرب جديد يقود النادي الموسم المقبل ،والكثير من الأسماء التي ارتبطت أسماءهم بالشلف خلال الآونة الأخيرة ،إلا أن الإدارة طلبت بصفة رسمية المدرب القدير عبد القادر عمراني وكان هناك مفاوضات بين الطرفين وقد يكون المدرب القادم للشلف ،في حين أن الإدارة وضعت كامل حساباتها في حال تعثر المفاوضات ربطت اتصالاتها بالمدرب عزيز عباس .

عمراني يشترط جلب مساعدين

المفاوضات بين إدارة النادي الشلفي والمدرب عمراني عرفت بعض الركود وهذا بسبب اشتراط التقني التلمساني جلب مساعديه الذي عمل معهم الموسم الماضي ،ولكن إدارة النادي اشترطت عليه مساعدين من الشلف كما جرت عليه العادة مع كل المدربين وهو سبب تعثر المفاوضات .

الإدارة تريده رفقة موسي

تعتزم الإدارة على إعادة التقني الشلفي فضيل موسي الذي عمل لعدة سنوات مع المدرب سمير زاوي ،حيث أن الإدارة اقترحت على المدرب عمراني فضيل موسي كمساعد له ،بما أنه ابن الفريق ولن يرفض العمل مع المدرب القدير عمراني .

الإدارة اتفقت معه على تسديد ثلاث رواتب شهرية عند الإمضاء

وحسب مصادرنا المقربة من البيت الشلفي ،فإن الإدارة والمدرب عبد القادر اتفقوا على جميع الأمور من بينها الجانب المادي ،حيث اتفقا الطرفان على تلقي عمراني عند إمضائه على ثلاث رواتب شهرية وهو ما وافق عليه التقني التلمساني ،حيث أنه اشترط راتب شهري بقيمة 200 مليون سنتيم شهريا .

عزيز عباس يتلقى اتصالا من الإدارة

وبعد تفاوض الإدارة الشلفية مع المدرب عبد القادر عمراني وتعثر المفاوضات بسبب قضية المساعدين ،لم تبقى الإدارة مكتوفة الأيدي واتصلت بالمدرب عزيز عباس الذي أكد لمقربيه أنه فعلا تلقى اتصالا من إدارة الشلف والمفاوضات جارية بين الطرفين ،حيث أن الإدارة تريده كخيار ثاني في حالة تعطل صفقة المدرب عمراني .

حجار أيضا مطلوب ويعتبر حل آخر

وعلى غرار المدرب عزيز عباس ،فإن الإدارة وجهت اهتماماتها بالمدرب الشريف حجار الذي يعتبر حل أخر في حال فشل المفاوضات مع عمراني ،ليبقى هو وعزيز عباس من ستختار الإدارة من بينهما حسب المفاوضات وكذا الأمور المادية .

الإدارة ستحسم الأمور خلال اليومين القادمين

ولأن الوقت يمضي بسرعة والفريق من دون مدرب بعدما رفضت الإدارة التجديد للمدرب زاوي ولحد اللحظة لم يتم بعد تحديد موعد بداية التحضيرات بسبب قضية المدرب ،حيث أن الإدارة ستفصل بخصوص قائد الجهاز الفني خلال اليومين القادمين وسيتعرف الشلفاوة عن اسم مدربهم القادم .

م.ب