مولودية سعيدة-دقائق الحسم في مستقبل النادي الهاوي

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيتم مساء اليوم بنفس المكان و الزمان بحي الصومام بديوان مؤسسات الشباب وسط مدينة سعيدة إجراء فعاليات الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي لمولودية سعيدة.

الجمعية العامة التي تم تأجيلها يوم الاثنين الماضي نظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني حيث حضر 33 عضو من أصل 72 بحيث لم يستطيعوا إكمال النصاب القانوني المقدر ب 45 عضو ليتم تأجيلها لمساء اليوم.

الحديث عن حضور قوي و بحث كل التفاصيل للخروج بحلول ملموسة

خلال أحداث الجمعية العامة الماضية التي لم تستأنف للأسباب المذكورة سالفا بما يتعلق بالنصاب القانوني، و بتسجيل الحضور القوي للأنصار و محبي النادي إضافة إلى رئيس المجلس الشعبي الولائي الذي تحدث عن ضرورة إيجاد حلول ملموسة لإنقاذ الصادة

إضافة إلى ضرورة تسريع الوتيرة الانتخابية قصد تنصيب رئيس للنادي الهاوي خلفا للفقيد محمد مسعادي و بحث كل السبل و المشاكل و تنويهه إلى الدعم المتواصل للسلطات المحلية قصد العودة بفريق المولودية إلى مصاف الكبار.

الجمعية العامة ستكون مفتوحة و ترقب لحضور قوي للأنصار

حسب مصادر مقربة لجريدة 90 دقيقة تفيد أن أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي ستكون مفتوحة هي الأخرى مما ينتظر تسجيل حضور قوي لأنصار و محبي النادي اللذين سيتوافدون إلى ديوان مؤسسات الشباب للاطلاع على كل كبيرة و صغيرة إضافة إلى إبداء رأيهم فيما يخص مستقبل النادي و الأفضل له، حيث سنشهد على مرحلة تاريخية في مشوار النادي قصد ضخ دماء جديدة بنية فعلية لإعادة الصادة إلى سابق عهد.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: