أولمبي الشلف-زاوي” أنا سعيد بمردود الجميع “

سمير زاوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صرح لنا المدرب سمير زاوي بعد نهاية مباراة وداد تلمسان ،لم يخف خلاله فرحته العارمة بالفوز الذي حققه فريقه على وداد تلمسان بثنائية نظيفة  ،وقال في هذا الصدد :” ما يمكنني قوله عن المباراة هو أننا فزنا بالنتيجة والأداء وكنا نستحق الفوز بفضل أداء اللاعبين الذين كانوا في المستوى ولعبوا بحرارة كبيرة والتي ساهمت في مواصلتنا في حصد النتائج الإيجابية المتتالية وأنا سعيد بالمردود المقدم من طرف اللاعبين .

زاوي يواصل تحقيق النتائج الإيجابية

لا أحد في الشلف بإمكانه أن يختلف على الانضباط الذي يفرضه المدرب سمير زاوي ولا العمل الكبير سواء على المستوى الفني ،البدني أو الذهني مع اللاعبين ..وهذا ما انعكس بالإيجاب على نتائج الفريق وتحقيقه لنتائج فاقت كل التوقعات وخاصة بعد البداية الغير موفقة للشلفاوة في البطولة بدليل تضييعهم لعدة نقاط في ملعبهم ،إلا أن التقني الشلفي عرف كيف يعيد الشلفاوة من بعيد وأصبح الفريق يبهر منافسيه أين حل وارتحل والجميع بدا يحلم بقدرة الفريق على قلب الموازين واللعب من أجل مرتبة مؤهلة للمشاركة العربية  .

التشكيلة أبهرت ونقاط تلمسان تبعث الأمل والتفاؤل

وقبل لقاء الجولة أمام وداد تلمسان، كان النادي الشلفي يملك في رصيده 46 نقطة ومرتبة ثامنة بعد سلسلة التعثرات الأخيرة  ،حيث أن المدرب سمير زاوي كان قد صرح وقال عن تغيير أهداف الفريق سيتم بعد لقاء الوداد في حالة العودة بفوز من هناك وهو ما تحقق والفوز سيمنح الثقة والتفائل في قدرة الفريق على إنهاء الموسم في مرتبة سادسة.

مرتبة سادسة وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الرابع

مكن الفوز المحقق أمام وداد تلمسان من بلوغ النقطة 49  وفي المرتبة السادسة  وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الرابع اتحاد العاصمة ،ويمكن للشلفاوة أن يواصلوا نتائجهم الإيجابية المتتالية في الجولتين المتبقيتين لكي يكون الفريق مع الفرق الخمسة الأولى عند نهاية البطولة .

سويبع يسجل هدف في منتهى الروعة

تمكن المهاجم محمد سويبع من تسجيل الهدف الأول بطريقة رائعة جدا وعن طريق مخالفة مباشرة وهو الذي دخل كبديل ،حيث رفع رصيده من الأهداف إلى خمسة بعدما تألق في الجولات الماضية ويؤكد أنه صفقة ناجحة للشلفاوة في مرحلة العودة .

دحامني يستدعى لتربص المنتخب المحلي

وجه الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة الدعوة للاعب الشلف خالد دحامني للدخول في تربص مغلق بداية من مساء أمس ،حيث أن المنتخب المحلي سيلعب ثلاث لقاءات ودية أمام الكونغو ،السنغال والنيجر ويريد دحامني التألق والبروز من أجل الظفر بمكانة أساسية .

م.ب

المفردات الأساسية: ,