ترجي مستغانم يعود للرابطة الثانية و الحواتة إحتفلوا على طريقة الكبار

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاشت ولاية مستغانم ليلة بيضاء بعد نهاية مباراة ترجي مستغانم ضد مشعل بلدية سيدي الشحمي في ختام مباريات بطولة القسم الوطني هواة غرب و يا له من مسك ختام بعد عودة الترجي للرابطة الثانية التي غادرها قبل أكثر من ثلاثة سنوات،الحواتة إحتفلوا مطولا و عاشوا الفرحة مع لاعبيهم الذين استحقوا الصعود عن جدارة بعد أن قلبوا الموازين في الجولات الأخيرة.

ثلاثية حسمت الصعود عن جدارة

بالعودة لمجريات اللقاء دخلت عناصر الترجي بكل قوة و تمكن حجيب من الوصول لشباك المنافس في الدقيقة الثانية وهو الهدف الذي حرر به الجميع،بعدها شاهدنا تضييع فرص سهلة أمام المرمى و هو ما جعل المدرب يطلب الهدوء من لاعبيه الذين أنهوا المرحلة الأولى متقدمين بهدف ،ما بين الشوطين.

و كالعادة دائما ما يترك الكردي بصمته حيث حفز لاعبيه و طالبهم بالتسجيل وهو ما حدث مع بداية الشوط الثاني أين تمكن ميباركي من تسجيل الهدف الثاني ثم أضاف عابد ثالث الأهداف لتنتهي المباراة بثلاثية مستحقة و صعود الترجي.

مدرجات بن سعيد تزينت بالأخضر و الأبيض

عاشت مدرجات ملعب بن سعيد أجزاء غير عادية حيث تزايد الحضور الجماهير منذ ثلاثة الجمعة و إحتل الحواتة المدرجات و شهدت المقابلة تعزيزات أمنية مكثفة و لم تحدث إنزلاقات أو مشاكل في اللقاء بفضل حنكة عناصر الأمن اللذين كانوا في مستوى الحدث الرياضي،المدرجات تزينت باللونين الأخضر و الأبيض،و إحتفل الأنصار مطولا بالصعود و منهم من نزل للإحتفال مع اللاعبين.

شخصيات سياسية و رياضية شاركت فرحة الصعود

أهمية اللقاء و رغبة الإدارة في تقاسم فرحة الصعود مع لاعبيها السابقين جعلتها توجه الدعوة لبعض اللاعبين السابقين و المدرب يسعد الذي قاد الفريق في بداية الموسم،كما حضر أسطورة جبهة التحرير الوطني محمد معوش الذي يعتبر رمزا من رموز الكرة الجزائرية و المستغانمية حيث تم تكريمه من قبل الإدارة نظير الخدمات الكبيرة التي قدمها للفريق.

اللقاء عرف حضور أسطورة المنتخب الوطني سابقا لخضر بلومي ،رضوان بن زرڨة و ناصر بن شيحة كما حضرت جمعية الراديوز ممثلة في رئيسها قادة الشافي و حضر اللقاء مراد بوطاجين و وجهت الإدارة الدعوة للرئيس السابق بن شني،و من جانب رابطة ما بين الجهات حضر أغلب أعضاء المكتب ممثلين في رئيس الرابطة بولفعات و نائبه كاشا الذين قدموا كاس البطولة و ميداليات التتويج بالصعود للاعبين.

اللاعبون إحتفلوا مع الأنصار مطولا

نهاية اللقاء لم تكن عادية حيث مباشرة بعد صافرة الحكم معلنا نهاية اللقاء توجه زملاء ميباركي نحو أنصارهم و إحتفلوا معهم مطولا بالصعود المحقق،الأنصار قدموا للاعبين أعلام بألوان الفريق و أخذوا صورة تذكارية معهم قبل و بعد تسلمهم لكأس البطولة التي حملها الأنصار الذين رافقوا حافلة الفريق بعد نهاية اللقاء و إحتفلوا في شوارع المدينة التي عاشت ليلة بيضاء.

حافلة مكشوفة ستجوب شوارع الولاية للإحتفال

علمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الفريق خصصت حافلة مكشوفة تزينت بألوان الفريق ستجوب شوارع الولاية وهي حاملة للاعبين اللذين سيحتفلون في الشارع مع أنصارهم و ستتوجه الحافلة لمقر الفريق و ستكون هناك إحتفالات كبيرة على طريقة الأندية الكبيرة.

بن فريحة إكتسب شعبية كبيرة و إشادة كبيرة بمجهوداته

كان الرئيس بن فريحة أول مناصر للترجي طيلة موسم كامل و عاش ضغوطات كبيرة و في النهاية حقق ما عجز عنه سابقيه وتمكن من قيادة الفريق لتحقيق صعود جاء بعد تضحيات كبيرة،بن فريحة كان المطلوب رقم واحد لدى الأنصار الذين أخذوا صور تذكارية معه و شكروه على المجهودات التي بذلها رفقة ذراعه الأيمن مرواني.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: