نجم مقرة 0 مولودية وهران 0-نقطة ذهبية للمولودية

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عرفت المرحلة الأولى تكافئ بين الفريقين حيث أول محاولة كانت بواسطة دمان لكن الحارس سوفي لم يجد صعوبة في التصدي لها كما جرب صيام في الد 13 قذيفة زاحفة جانبت العمود الأيمن و نفس اللاعب بعد ثلاثة دقائق كاد يفتح الباب التسجيل لولا حارس الفريق المحلي أخرجها بصعوبة بالغة.

و حاول الزوار عبر الهجمات المرتدة لكن لم تتجسد أمام منطقة الجزاء بداعي التسرع و تارة عدم التركيز ،فيما الدقائق الخمس الأخيرة كانت هناك حملات من الفريق المحلي بدون أن تشكل خطر على الحارس سوفي الذي لم يختبر كثيرا بالنظر لصعوبة إختراق الجدار الخلفي الذي تفوق في الكرات العالية ، ليعلن الحكم نهاية المرحلة الأولى بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني استقر اللعب في وسط الميدان بدون خلق الفرص من  كلا الفريقين حيث محاولات الفريق المحلي كانت قليلة و تفتقد للتركيز رغم أن الحارس سوفي أنقذ فريقه من هدف محقق في الد60 .

فيما الوقت المتبقي كانت السيطرة سلبية للمحليين فيما المولودية حاولت عبر الهجمات المرتدة لم يحسن لا صيام و لا بونوة تجسيدها.

فيما دقائق البدل الضائع كان الضغط رهيب على خط الخلفي للمولودية و الحظ ابتسم للمولودية التي تمكنت من عودة إلى الديار بنقطة ثمينة

م.زينو

المفردات الأساسية: ,