وداد تلمسان يحافظ على المرتبة الأخيرة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد إجراء لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى والتي أختتمت أمس، حافظ وداد تلمسان على المرتبة الثامنة عشر والأخيرة في الترتيب العام للبطولة قبل ثلاثة جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي.

أين سيستقبل بالعقيد لطفي في ثلاثة مناسبات بإحتساب اللقاء المتأخر أمام وفاق سطيف يوم الأربعاء برسم الجولة الرابعة والعشرين، وبعدها جمعية الشلف في الجولة الثانية والثلاثين وأخيرا شباب بلوزداد في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة.

على أن يتنقل مرة واحدة إلى الخارج وبالضبط إلى وهران لملاقاة المولودية المحلية في الجولة الثالثة والثلاثين بملعب أحمد زبانة في داربي دون نكهة بالنظر لوضعية الفريقين في بطولة هذا الموسم بعد سقوط الوداد إلى القسم الثاني مبكرا فيما تبقى المولودية تصارع من أجل ضمان البقاء في الرابطة الأولى.

يبقى دون فوز لخمسة جولات

وقبل إجرائه للمباراة المتأخرة يوم غد أمام وفاق سطيف عن الجولة الرابعة والعشرين فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بداية من الساعة الرابعة مساءا، يبقى وداد تلمسان دون فوز طيلة خمسة جولات كاملة، بما أن آخر إنتصار حققه الوداد يعود إلى مباراة الجولة السادسة والعشرين أمام أمل الأربعاء بالعقيد لطفي بهدفين لواحد.

الفارق بينه وبين سريع غليزان يتوسع إلى 6 نقاط

وبخسارة الوداد خارج الديار أمام شبيبة القبائل بثنائية نظيفة وفوز سريع غليزان خارج قواعده أمام نصر حسين داي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، أصبح الفارق بينهما ستة نقاط كاملة بعد أن كان ثلاثة نقاط قبل الجولة الأخيرة.

سيكون الأربعاء على موعد مع مواجهة سطيف

هذا وسيكون يوم الأربعاء وداد تلمسان على موعد مع إجرائه للمباراة المتأخرة عن الجولة الرابعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق وفاق سطيف بداية من الساعة الرابعة في مباراة صعبة أمام منافس سيحاول تدارك خسارته الأخيرة التي تلقاها أمام أمل الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل واحد، فيما يسعى الوداد إلى حفظ ماء الوجه وتحقيق الفوز الرابع له داخل ملعبه هذا الموسم.

عاد صبيحة اليوم لإستئناف تدريباته

وتحسبا لمواجهة الأربعاء التي تنتظره أمام الضيف وفاق سطيف، كان الموعد صبيحة اليوم مع عودة لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي بداية من الساعة العاشرة والنصف والتي تأتي بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية أمام شبيبة القبائل.

سيكتفي بإجراء حصتين تدريبين

وبما أن الفترة تبقى قصيرة بين لقاء شبيبة القبائل الأخير ومباراة الأربعاء أمام وفاق سطيف، فسيكتفي وداد تلمسان بإجراء حصتين تدريبين فقط، الأولى كانت صبيحة أمس والثانية الثلاثاء والتي ستكون الأخيرة وسيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة النسر السطايفي.

ويستقبل يوم الأحد جمعية الشلف

وبعد مواجهة التي ستجمعه بالضيف وفاق سطيف، سيكون وداد تلمسان على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثانية والثلاثين عندما يستقبل الأحد المقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي فريق جمعية الشلف بداية من الساعة الـ 16:45 والذي كان قد تعادل في الجولة الأخيرة داخل ملعبه أمام نجم مقرة دون أهداف ويحتل المرتبة السابعة في الترتيب العام وحقق نتيجة الفوز أمام الوداد في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,