نهايرية رئيس فريق نادي بطيوة”أعد بالمزيد من الإنجازات شرط تجسيد وعود السلطات “

نهايرية عبد الحميد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 أولا هنيئا لكم ، و ما هو شعوركم بعد تحقيق الصعود ؟

شكرا لكم على منحنا فرصة التكلم ،هنيئا لنا و لكل قاطني بلدية بطيوة خاصة و الكرة الوهرانية عامة ، انا جد سعيد بهذا  الصعود الذي لم يكن سهلا أو نزل هدية من السماء بل تحقق بعد تضحيات و مجهودات كبيرة .

الحمد لله كنت عند وعدي يوم تم انتخابي على  رأس النادي قبل سنتين من اليوم علما أن السنة الأولى تم تجميد فيها كل النشاطات بسبب جائحة كورونا و هذا الصعود ما هو إلا بداية لمشروع رياضي نأمل أن يكون ناجحا مائة بالمائة .

ما هي العراقيل التي واجهتكم خلال مشواركم ؟

لقد بقينا لفترة طويلة بدون اعتماد مما شكل لنا عائقا بخصوص وصول الإعانات ، وهو ما أجبرنا على دفع حقوق الإشتراك من جيوبنا ، كما أن عملية  إقلاع الفريق كان بإمكانياتنا الخاصة ناهيك عن دفع المنح و العلاوات التي أحيانا كنا نفترض لتسديدها للاعبين في وقتها المحدد .

 من كلامك نفهم بأن السلطات لم تقف مع الفريق ؟

ليس هكذا بل تأخر وصول الاعتماد أثر علينا كثيرا ، حيث سيرنا الموسم لوحدنا كون حيازتنا عن  الوصل فقط يبقى غير كاف للتعامل مع السلطات بصفة رسمية ، إلا أنه و بعد بلوغنا دورة “البلاي أوف” بدأنا نتلقى الدعم من رئيس البلدية و بعض المنتخبين  على غرار رشيد شرشار و الطيب شريف اللذين ساعدونا و حاولوا وضع الفريق في أفضل الظروف قصد بلوغ الهدف المنشود .

 رغم الصعوبات التي واجهتكم إلا أنكم أنهيتم البطولة بدون هزيمة أين يكمن السر في ذلك ؟

السر هو الثقة المتبادلة بيننا كطاقم إداري ، فني و لاعبين ، فعلى سبيل المثال المدرب فيصل مقني آمن بالمشروع الذي سطرته معه منذ أول اتصال به ،  كما كان له الفضل في احتواء بعض الأزمات المالية ، دون نسيان المناجير بن يوب فتحي الذي حاول استرجاع أبناء النادي و هو ما خلق أجواء عائلية ساهمت بشكل مباشر في نتائج الفريق التي كانت جد إيجابية .

هل ستتوقف إنجازات نادي بطيوة عند هذا الصعود ؟

أبدا ، سنحاول قدر المستطاع تجسيد مشروعنا بحذافيره و المتمثل في الارتقاء بهذا النادي العريق إلى أعلى درجة ممكنة و ذلك لن يكون سوى بالاعتماد على سياسة التكوين و  استرجاع أبناء المنطقة الناشطين في الفرق الأخرى و ما أكثرهم ، كما أن دعم السلطات و وقوفها بجانبنا سيشجعنا على المواصلة و مضاعفة العمل .

ماذا عن الطاقم الفني هل سيتم الاحتفاظ به أو تغييره ؟

النجاحات تتطلب الاستقرار ، و مثلما سبق و أن ذكرت  سابقا الطاقم الفني قام بعمل كبير و هو مشكور على ذلك كما أننا كإدارة ثقتنا كبيرة في المدرب و من معه سواء مساعد ، مدرب حراس أو مناجير الفريق طالما أننا  نرى أنهم أهلا للمسؤولية الملقاة على عاتقهم مما يرشحهم للاستمرار  معنا الموسم المقبل .

نترك لك المجال لختم الحوار ؟

استغل هذا المنبر لإهداء هذا الصعود إلى كل أنصار نادي بطيوة كما أوجه لهم نداء للالتفاف حول الفريق و مساندته خلال قادم الاستحقاقات ، من جهتنا نحن بصدد انتظار تجسيد وعود السلطات التي وعدتنا بتقديم يد العون و أن تم ذلك سنكون عند حسن ظنهم مرة أخرى و سنحاول تحقيق إنجازات أخرى على المدى القريب .

سيدي محمد

 

المفردات الأساسية: ,