وداد تلمسان-الهزيمة الـ 23 هذا الموسم

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل وداد تلمسان تلقي الهزائم وحصد النتائج السلبية من جولة لأخرى بعد خسارته أمس خارج الديار في تنقله إلى تيزي وزو لملاقاة الشبيبة المحلية فوق أرضية ميدان أول نوفمبر برسم الجولة الواحدة والثلاثين من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بعد سقوطه بنتيجة هدفين دون مقابل.

في مباراة كانت صعبة ومنذ البداية بالنظر للمرتبة الثانية التي يحتلها المنافس والتي تقربه من المشاركة في رابطة الأبطال الأفريقية الموسم المقبل وحقق نتيجة الفوز في اللقاءين الأخيرين أمام مقرة خارج الديار وشبيبة الساورة بالداخل.

عكس الوداد الذي غادر الرابطة المحترفة الأولى مبكرا ويحتل المرتبة الثامنة عشر والأخيرة وتلقى الهزائم في الجولات الأربعة الأخيرة.

وبالعودة لمجريات اللقاء فلم تمر سوى ثمانية دقائق حتى تلقى وداد تلمسان الهدف الأول عن طريق قذفة متوسط الميدان بوخنشوش وهي نتيجة المرحلة الأولى، على أن تلقى هدف ثاني مع بداية المرحلة الثانية وبالضبط في الدقيقة الثالثة والستين بواسطة اللاعب مواقي وهي النتيجة التي ألحقت خسارة جديدة بالوداد.

الخسارة الرابعة عشر خارج الديار

وتعد الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمس أمام مضيفه شبيبة القبائل هي الرابعة عشر خارج الديار بعد الهزائم الثلاثة عشر التي تلقاها من قبل أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو، سطيف، شلغوم العيد، الشلف، بلوزداد، مقرة، قسنطينة، المدية، حسين داي، الساورة، إتحاد العاصمة.

والثالثة والعشرين هذا الموسم

كما أن الهزيمة التي مني بها وداد تلمسان أمام شبيبة القبائل هي الثالثة والعشرين في المجموع هذا الموسم بعد الإنهزامات التسعة التي كان قد تلقاها الفريق داخل الديار أمام قسنطينة، المدية، الساورة، إتحاد العاصمة، القبائل، مولودية الجزائر، بارادو، بسكرة و شلغوم العيد والتي تضاف إلى الهزائم خارج الديار.

المباراة المقبلة ستكون أمام وفاق سطيف يوم الأربعاء

هذا وسيكون وداد تلمسان الأربعاء المقبل على موعد مع إجرائه للمباراة المتأخرة عن الجولة الرابعة والعشرين عندما يستقبل فوق أرضية ملعب العقيد لطفي وفاق سطيف بداية من الساعة الرابعة في مباراة صعبة أمام الوفاق وبعدها يوم الأحد يستضيف جمعية الشلف، قبل التنقل إلى وهران وبعدها إستقبال شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث مدرب وداد تلمسان ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أول أمس أمام شبيبة القبائل مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام هلال شلغوم العيد وهذا بالإعتماد على سعيدي، عمورة وهلال مكان بوشعور، لكحل، مباركي سيد علي.

أول مشاركة أساسية للمهاجم هلال والرابعة للحارس سعيدي

كانت مباراة أمس أمام شبيبة القبائل أول مشاركة أساسية للمهاجم هلال محمد مع الوداد هذا الموسم بعد أن كان قد شارك كبديل أمام أمل الأربعاء، إتحاد العاصمة، وشلغوم العيد، فيما تبقى رابع مشاركة أساسية للحارس سعيدي عبد الوهاب هذا الموسم مع الوداد بعد أن كان قد لعب من قبل أمام شلغوم العيد وشبيبة القبائل ذهابا وإتحاد بسكرة إيابا.

عمورة يعود إلى التشكيلة الأساسية بعد ستة لقاءات

سجل المهاجم عمورة أيمن عودته إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء أول أمس أمام شبيبة القبائل وهذا بعد ستة لقاءات كاملة، بما أن آخر مشاركة أساسية له تعود إلى مباراة الجولة الثالثة والعشرين خارج الديار أمام أولمبي المدية.

أول ظهور لخريس ومنصوري مع الأكابر ويشاركان كبديلين

كما عرفت مباراة أمس بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة القبائل أول ظهور للمدافع خريس من الفريق الرديف ومتوسط الميدان الهجومي منصوري يونس من فئة أقل من 19 سنة مع الفريق الأول بعد أن تواجدا ضمن قائمة الـ 18 التي كانت معنية بلقاء القبائل، حيث سجلا أول ظهور لهما مع الأكابر بعد أن شاركا كبديلين في المرحلة الثانية بداية من الدقيقة 80 مكان هلال وسماحي.

جمال. ع

 

المفردات الأساسية: