أولمبي الشلف في تراجع رهيب وحلم المشاركة العربية قد يضيع

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تراجع رهيب للشلفاوة في اللقاءات الأخيرة ،حيث وبعدما فرضت تشكيلة مولودية وهران التعادل في الشلف وبعدها الخسارة خارج الديار أمام شباب بلوزداد في الجولة السابقة.

تعثرت التشكيلة مرة أخرى فوق أرضية ميدانها بعدما فرضت تشكيلة أبناء مدينة المسيلة التعادل على الشلفاوة وهو التعثر الثاني داخل الديار والذي لا يخدم كثيرا الشلفاوة بخصوص نيل بطاقة مؤهلة لمشاركة عربية الموسم القادم ،حيث أن اللقاءات المتبقية كلها صعبة وإن واصل رفقاء زحزوح النتائج السلبية فإنهم يكتفون بتحقيق البقاء لا غير   .

حلم المشاركة العربية يبتعد

التعثرات الأخيرة لا تخدم الشلفاوة إطلاقا والذين ضيعوا أربعة نقاط داخل الديار قد تبعدهم عن احتلال المركز السادس المؤهل لمنافسة عربية ،حيث أن اللاعبون وقت الصح ” ضربوا النح  ” حسب الأنصار الذين غضبوا كثيرا من تراجع مردود الفريق في الجولات الأخيرة .

ستة لاعبون أساسيون غابوا عن مباراة مقرة

غاب عن مباراة أمس أمام مقرة ستة لاعبون من التشكيلة الأساسية بسبب الإصابات ،حيث أن بوسعيد لا يزال مريض ولم يشفى بعد ،بن قرينة أنهى الموسم بسبب الإصابة ،في حين أن بن صالح ،قاسم وبلحوة أصيبوا في الحصص التدريبية .

برمجة المباراة على الساعة الرابعة أثر كثيرا في مردود اللاعبين

لعبت مباراة أول أمس أمام مقرة تحت حرارة شديدة والتي تميز الشلف هذه الأيام ،حيث أن اللاعبون وجدوا صعوبة كبيرة في إنهاء المباراة بفضل التعب الذي نال منهم بسبب الجو الحار ،حيث أن الحكم غربال كان في كل مرة يوقف المباراة لكي يمنح اللاعبين بعض الراحة لشرب الماء .

اللاعبون استهلكوا كمية كبيرة من المياه

الحرارة الشديدة التي ميزت الشلف هذه الأيام وخاصة أمس ،جعل اللاعبون يجدون صعوبة كبيرة في اللعب ،حيث أنهم استهلكوا كمية كبيرة من المياه ،وكانوا في كل مرة يطلبون المياه من كرسي الاحتياط .

نتائج الفئات الشبانية

فئة أقل من 19 سنة

أمل الأربعاء 0 ت أولمبي الشلف 4

فئة أقل من 17 سنة

أولمبي الشلف 1 ـ أمل الأربعاء 1

فئة أقل من 16 سنة

أولمبي الشلف 6 ـ أمل الأربعاء 2

فئة أقل من 15 سنة

أولمبي الشلف 0 ـ مستقبل وادي سلي 1

م.ب

المفردات الأساسية: