مولودية البيض 3 مولودية سعيدة 0-الفرسان في المحترف الأول

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلقت المباراة الواعدة بين الفريقين مولودية البيض الطامح للصعود الذي اصطدم بفريق مولودية سعيدة العريق إحدى اكبر المدارس الكروية بالغرب الجزائري ، حيث بدا اللقاء سجالا بين الفريق الضيف الذي حاول إحراج أصحاب الدار عبر محاولة أولى للمهاجم سراوي الذي كانت لديه تحركات في الدقائق الأولى.

بعدها حاول رفقاء القائد قوار بلعيد تدارك الوضع و كانت أولى المحاولات لهم بعد ضغط على مرمى الحارس فرحي الذي كاد أن يخطئ في التمرير بعدها تحصل أصحاب الدار على ركلة حرة مرت بسلام على مرمى فرحي في أولى محاولات أصحاب الدار للإفصاح عن نواياهم في تحقيق الفوز.

عنتر يفتتح مجال التسجيل للفرسان

بعد هجمة مرتدة لأصحاب الدار أبعدها المدافع بواب حميد ليتحصل أصحاب الدار على ثاني ركنية نفذها اللاعب برياح ناحية الرؤوس لم تجد ضالتها بعد دربكة في الدفاع و اختلاط الأمر حيث وصلت الكرة لإقدام اللاعب عنتر الذي اسكنها شباك الحارس فرحي في الدقيقة 15 معلنا الأفراح بملعب زكرياء مجدوب الذي انفجر بفرحة عارمة لأنصار الفرسان بعد الهدف المسجل.

البيض تعمق الفارق في ظرف 5 دقائق

بعد الهدف الأول أبدى فريق مولودية سعيدة رده محاولا تعديل النتيجة حيث رمى بكل ثقله نجو دفاع مرمى الحارس بوزيان لكن تناسى فريق مولودية سعيدة خطورة الأطراف الأمامية لمولودية البيض بغدة الذي تحصل على كرة طويلة و انطلق في هجمة معاكسة سريعة توغل من خلالها داخل منطقة العمليات حيث تدخل اللاعب بواب لانتزاع الكرة.

حيث سقط اللاعب في فرصة لم يتوانى الحكم إبرير في إعلان ركلة جزاء بحكم انه كان قريبا من اللقطة تقدم لتنفيذها اللاعب بالميلود الذي اسكنها شباك الحارس فرحي على طريقة اللاعب الايطالي جورجينو في تنفيذ ركلة الجزاء حيث عمق أصحاب الدار الفارق لهدفين في 5 دقائق.

تمركز اللعب في وسط الميدان

بعد الهدفين في العشرين دقيقة الأولى تراجع فريق مولودية البيض مغيرا من خطته الهجومية إلى طريقة دفاعية محضة للحفاظ على النتيجة المحققة في الشوط الأول و التي أرضت أصحاب الأرض الذين تراجعوا كليا لمنطقتهم و فرضوا لعب سلبي موسوم بالخشونة حيث اخرج المهاجم حزاب بداعي الإصابة و تم نقله إلى المستشفى بسيارة الحماية المدنية.

الشوط الثاني دخل أشبال المدرب مرسلي العربي بنفس مغاير بغية تذليل الفارق و إعادة الروح للفريق حيث أجرى المدرب العربي مرسلي تغيرين بإخراج كل من متوسط الميدان مداني و إشراك اللاعب حميدي الشيخ احد ابرز عناصر فريق مولودية سعيدة وهدافها التاريخي.

و إشراك المهاجم عواد في مكان الجناح قوميدي مع تغيير للخطة بإرجاع سراوي إلى وسط الميدان و براهيمي كلاعب جناح أيمن و تواجد حميدي الشيخ و عواد في الهجوم بغية تذليل الفارق في خطة هجومية خالصة للمدير الفني العربي مرسلي للعودة في نتيجة المباراة.

تسديدة سراوي تمر ببضع سنتيمترات على مرمر الحارس بوزيان

بمرور الوقت و السيطرة المفروضة من قبل عناصر فريق مولودية سعيدة الذين حافظوا على الكرة باستحواذ مطلق للتشكيلة السعيدية التي لم تجد ضالتها بالتوغل حيث تحصل اللاعب سراوي على كرة بينية تقدم قليلا وحاول من بعيد عبر التسديد لكن قذيفته الصاروخية مرت ببضع سنتميترات على مرمى الحارس بوزيان الذي كان سدا منيعا طيلة الشوط الثاني.

بوزيان يبعد كرة براهيمي و ينصب نفسه رجلا للقاء

تأكيدا لأحقيته بلقب رجل اللقاء ابعد حامي عرين مولودية البيض بوزيان تسديدة اللاعب براهيمي الذي راوغ و سدد كرة أبعدها الحارس بوزيان ببراعة منقذا فريقه و محافظا على نظافة شباكه.

الفرسان يقضون على أمال الصادة في العودة بالهدف الثالث

على عكس مجريات الشوط الثاني تمكن فريق مولودية البيض من تسجيل الهدف الثالث عبر اللاعب موساوي الذي انفلت من الرقابة الدفاعية ووجد نفسه منفردا بالحارس فرحي الذي أغلق الزاوية لكن المهاجم موساوي تمكن من تسجيل الهدف الثالث و القضاء على آمال فريق مولودية سعيدة في العودة مواصلا في المشي بخطوات ثابتة لتحقيق هدف الصعود قبل نهاية المباراة بربع ساعة .

المفردات الأساسية: ,