مولودية سعيدة تشرع في التحضير لموقعة البيض

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باشر الطاقم الفني بقيادة المدرب العربي مرسلي التحضيرات للمواجهة المرتقبة ضد فريق مولودية البيض الذي سيسعى لتجاوز عقبة أشبال المدرب العربي مرسلي قصد تحقيق صعود تاريخي في تاريخ الخيالة.. المباراة التي ستشد أنظار كل متتبعي كرة القدم كونها مصيرية و جعلت من الصادة مفتاح الفرح أو الحزن بالنسبة للمولودية البيضية التي تواجه مصيرها في أرضية ميدانها و بين أنصارها.

الصادة باشرت التحضيرات بحصة في المسبح شبه اولمبي

كانت حصة الاستئناف لعناصر فريق مولودية سعيدة بالمسبح شبه الاولمبي بالمركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة معقل الصادة ، الحصة التي اشرف عليها المدرب التقني العربي مرسلي.

و التي شهدت حضور كلي لعناصر الفريق الذين قاموا بتمارين مكثفة حسب برنامج تحضيري معد من قبل المدرب العربي و المحضر البدني ليكون عناصر الفريق على جاهزية تامة في الجولة الأخيرة جولة الحسم التي ستلعب فيها الصادة دور المحدد الرئيسي لأي فريق سيحقق الصعود.

عيادة فارغة و نتائج ايجابية متوالية

يعيش فريق مولودية في تحضيراته الأخيرة نوعا من الانتعاش نظرا للنتائج الايجابية المحققة في أخر جولتين حقق من خلالها أشبال المدرب العربي مرسلي أربعة نقاط من خرجة و ثاني فوز مقنع داخل الديار ضد مستقبل واد سلي في رحلة تحسين الترتيب العام الذي ظهر معه النجاعة في النتائج بعدما كان فريق مولودية سعيدة يقدم كرة جيدة لكن دون نتائج.

في حين عاد إلى سابق عهد و نعني بذلك المرحلة الأولى حين بلغ فريق مولودية سعيدة المرتبة الثالثة في سلم الترتيب لولا المقاطعة و الأمور السلبية التي جعلت من النادي يصارع على البقاء في المرحلة الثانية، و بتحسن المعطيات سيحل فريق مولودية سعيدة ضيفا ثقيلا على مولودية البيض التي تحتاج النقاط الثلاث لترسيم الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى بعد موسم واحد من صعودها من رابطة هواة الجنوب.

المفردات الأساسية: ,