الجولة الـ 30 لم تخدم مولودية وهران

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رغم الفوز المستحق أمام الشبان سريع غليزان فإن فرحة لاعبي المولودية بعد نهاية المباراة تحولت إلى كآبة على اعتبار أن منافسي المولودية تمكنوا من تحقيق الفوز

و يتعلق الأمر بأولمبي المدية الذي ظفر بنقاط المباراة في الأنفاس الأخيرة وهو الذي كان منهزم قبل نهاية الوقت القانوني بفارق هدفين لكن فاز في الوقت البدل الضائع .

فيما هلال شلغوم العيد لم يجد صعوبة في تجاوز وداد تلمسان المحطم برباعية مقابل واحد حيث الجولة لم تغير مجرى حيث المولودية مجبرة على الظفر بثلاثة نقاط إما في مباراة السبت القادم أمام الرائد شباب بلوزداد أو انتظار تحديد تاريخ إجراء المباراة المتأخرة أمام شبيبة الساورة  في ملعب احمد زبانة حتى تضمن البقاء و تتجنب الكواليس قبل نهاية الدوري بأربع جولات.

تصريحات عمراني تثبت أن الصراع سيتواصل إلى أخر جولة

بدا مدرب مولودية محبط معنويا على إعتبار أنه كان ينتظر التقلبات فيما يخص المباريات التي تجري بين الفرق المتصارعة من أجل تفادي السقوط حيث لمح في تصريحاته بعد مباراة غليزان أن الجولات القادمة ستكون نارية فقط طلب أن تكون المواجهات نزيهة بعيدا عن الشبهات و استغرب لنتائج بعض الفرق التي تعجز عن الفوز داخل ديارها لكن في خارج القواعد تفوز بنتيجة عريضة بدون أن يذكر الفريق.

الانتصار من اجل الإقتراب من البقاء

و بدا الرجل الأول في مولودية غير مقتنع بأداء أشباله خاصة في الشوط الثاني و وصف المردود بغير المقنع و أن لاعبيه سقطوا في فخ السهولة أمام شبان الرديف السريع الذين وجدوا صعوبات في مسايرة الإيقاع لكن “لم نستغل إرهاق لاعبي الفريق المحلي زيادة على درجة الحرارة التي فاقت 33 درجة صعبت المأمورية لكن الأهم تحقق و علينا التركيز على ما ينتظرنا حتى نحقق الهدف وهو ضمان البقاء قبل نهاية الدوري.

المولودية تصل رقم 9 بدون خسارة خارج القواعد

بالفوز على السريع بالثنائية نظيفة يكون رفقاء نعماني وصلوا إلى رقم 9 بدون خسارة خارج القواعد حيث بدأت السلسلة في بارادو بدون أهداف ثم فرض التعادل على أمل الأربعاء هدف لمثله.

نفس شيء مع اتحاد بسكرة 1-1 و فرض التعادل على هلال شلغوم العيد صفر لمثله ، و التعادل الايجابي أمام الشلف 1-1  كما تمكن من الفوز على الوفاق بهدف سجله جعبوط في الدقائق الأخيرة.

اللاعبون يستلمون منحة 10 ملايين

يستلم لاعبوا مولودية وهران على الهامش إستئناف التدريبات بملعب الشهيد أحمد زبانة منحة الفوز المحقق أمام اتحاد الجزائر حيث يستلم 10 ملايين حيث مبادرة من قبل الطاقم الفني من اجل دخول المواجهة مقبلة أمام الرائد الترتيب و محاولة الظفر بكامل الزاد و ضمان البقاء بنسبة تسعين بالمائة.

عمراني يريد اللعب ليلا

في الوقت الذي برمجت الرابطة “كلاسيكو” الجزائر هذا الأحد على الساعة الخامسة زوالا فأن الإدارة المولودية تعتزم مراسلة الرابطة لتشعرها بأنها تريد استقبال رائد الترتيب و تلعب على الساعة السابعة  أو الثامنة ليلا حيث سترد الرابطة على طلب مولودية في 72 الساعة القادمة.

حيث يتمنى مسيري المولودية أن تكون هذه مباراة بين الفريقين الأكثر مشاركة في الدوري الجزائري منذ العام 1964 ، لهذا تصر الإدارة على برمجتها في توقيت يريح جميع الأطراف.

جباري تراجع في أخر لحظة

كان من المفروض أن يحضر يوسف جباري مباراة فريقه ضد سريع غليزان التي جرت عصر السبت الماضي ، حيث أسر لنا أحد المقربين أنه ترّاجع عن السفر و المتابعة تخوفا من رد أنصار مولودية الذين تنقلوا بقوة إلى مدينة غليزان.

خطاب ينسحب و مدرب الرديف رفض بعض لاعبي الفريق الأول

علمت 90 دقيقة أن المهاجم خطاب استسلم للأمر الواقع بعد أن تأكد أنه لا يمكنه العودة إلى الفريق الأول  و حتى مع الرديف لم يستدعيه المدرب كينان و بالتالي أختار انسحاب في الصمت عائدا إلى مسقط رأسه.

و قد يلجأ في البداية جوان القادم إلى لجنة منازعات حتى يطالب بمستحقاته و التي قد تصل إلى 700 مليون  التي يدين بها منذ موسمين وهو الذي كان يتقاضى 80 مليون في فترة المدير العام سي طاهر شريف الوزاني فيما لم يتقاضى أي سنتيم في فترة الطيب محياوي و حتى جباري لم يحل مشكلة ابن مدينة بوفاريك.

كما رفض مدرب الرديف عيسى كينان الاعتماد على بعض للاعبين الذي طلب التقني التلمساني من مدرب الرديف إشراكهم لكن كينان لم يعتمد عليهم أن بعد أن وقف على مستواهم المتواضع في غياب الحرارة فوق الميدان.

م.زينو

المفردات الأساسية: