ما بين الرابطات-الصعود لم يحسم و حسابات البقاء تتعقد

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسدل الستار عن مباريات الجولة الثامنة و العشرون من بطولة القسم الوطني هواة غرب بإجراء جميع المباريات في جولة لم تسجل فيها أهداف كثيرة حيث سجلت جميع الفرق 15 هدف.

الوداد و الترجي يواصلان السيطرة المستغانمية وحققا الأهم و لا يزال صراع السقوط قائم وهذه المرة اختلطت حسابات البقاء في ظل تواجد أربعة فرق في أسفل الترتيب.

رائد البطولة وداد مستغانم كان مع موعد اعتبره الجميع منعرج البطولة بتنقل صعب لتيغنيف لكن أشبال بريك كانوا حاضرين ذهنيا و عادوا بالزاد كاملا بالأداء و النتيجة بهدفين نظيفين،مثالية تيغنيف بخسارتها تكون قد دخلت في حسابات السقوط و عقدنا وضعيتها و توقف رصيدها عند النقطة 37 .

في مباراة أخرى فاز ترجي مستغانم بصعوبة كبيرة على فريق مديوني وهران الذي خلق صعوبات كبيرة لأشبال الكردي باللاعبين الشبان،الفوز مكن الترجي من مواصلة ملاحقة الوداد.

فتح تلاغ فوت فرصة الإنفراد بالمركز الثالث و تعادل سلبيا مع ضيفه إتحاد الكرمة،تلاغ يحتل المركز الثالث مناصفة مع مديوني برصيد 42 نقطة لكل منهما،الكرمة يملك 40 نقطة و يحتل المركز السابع.

شباب الأمير عبد القادر عاد بقوة و تمكن من الإطاحة بمولودية الحساسنة و فاز عليه بثلاثية نظيفة جعلت أشبال مازة يقفزون للمرتبة الخامسة برصيد 41 نقطة بينما يحتل الحساسنة المركز 12 برصيد 36 نقطة و لا يزال الفريق لم يضمن بقائه بعد و مهدد في حالة تعثره بالسقوط و نجاة سيڨ.

نصر السانيا حقق فوز ثمين في ميدانه بهدف لصفر ضد إتحاد تلمسان الذي لم يضمن بقائه بعد و تراجع للمرتبة السابعة برصيد 37 نقطة بينما يحتل السانيا المرتبة السادسة برصيد 41 نقطة.

السقوط سيلعب لآخر جولة و هناك أكثر من أربعة فرق تتنافس للبقاء ،شبيبة سيڨ فازت ضد إتحاد مغنية بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيدها من النقاط إلى 34 نقطة لكن نتيجة لقاء الرمشي لم تساعد الفريق الذي استفاد فقط من خسارة تيغنيف ضد الوداد و تعثر الحساسنة ضد سان ريمي.

الرمشي حقق الأهم و فاز بميدانه ضد أولمبي أرزيو بهدف جعله يرتقي للمركز العاشر برصيد 37 نقطة لكنه يبقى مهدد بالنزول.

و في آخر لقاء من هذه الجولة إستقبل مشعل بلدية سيدي الشحمي ضيفه أمل مغنية في مباراة من دون أهمية لفريقين سقطا منذ عدة جولات و انتهت المواجهة بفوز المحليين بهدف نظيف.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: