بن سليمان مدرب مولودية البيض -“نستحق الصعود و برهنا على أحقيتنا أمام الجميع “

عبد الحكيم بن سليمان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أدلى مدرب مولودية البيض عبد الحكيم بن سليمان ببعض التصريحات عقب فوز فريقه على نجم بن عكنون ضمن فعاليات الجولة 29 من بطولة الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب ، و هي النتيجة التي قربت فرسان الهضاب  أكثر من أي وقت مضى لبلوغ الهدف المنشود المتمثل في الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.

حيث أثنى التقني على لاعبيه قائلا : ” لقد عرفنا كيف نسير المباراة أمام خصم عنيد يملك لاعبين في المستوى ، حاولنا الحفاظ على تركيزنا طيلة المباراة مع استغلال أدنى الفرص لترجمتها إلى أهداف و هو ما تم بنجاح أشكر اللاعبين على المجهودات المبذولة من جانبهم و تطبيقهم التعليمات بحذافيرها. ”

و عن مشوار مولودية البيض هذا الموسم  أضاف بن سليمان : ” أظن أننا نستحق الصعود  و لم نسرقه من أحد ، فلقد أتبثنا جدارتنا و قوتنا طيلة الموسم ضد  فرقا محترمة و عريقة على غرار شباب تيموشنت و رائد القبة.

قدمنا مباريات في المستوى و عروض جميلة منذ أول جولة من البطولة و التي منحتنا ثقة أكبر و  جعلتنا الأقرب لنيل بطاقة الصعود.

الآن يجب علينا التركيز و التحضير بجدية للقاء القادم ضد مولودية سعيدة الذي نسعى للفوز به و نصنع  عرسا كرويا لمدينة البيض.

مثلما أتمنى إسعاد أنصار هذا الفريق الذين كانو سندا كبيرا لنا و هم  بصدد انتظار هذه اللحظة التاريخية منذ سنة 1936 أي تاريخ تأسيس النادي.”

سيدي محمد