مولودية سعيدة 3 – مستقبل واد سلي 0-تأكيد بثلاثية

مولودية سعيدة - مستقبل واد سلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انطلق اللقاء بين الصادة و ضيفها شباب واد سلي في وقته المحدد بملعب المجاهد سعيد عمارة بالمركب الرياضي 13 أفريل بسعيدة ، المباراة التي تعد شكلية نظرا لضمان الفريقين البقاء لم تشهد في بدايتها الكثير من الندية حيث اكتفى الفريقين بصناعة اللعب و تركز جله في وسط الميدان مع محاولات طفيفة من الجانبين.

خصوصا و أن المدرب العربي مرسلي دخل بتشكيلة مغايرة جلها من تعداد الرديف ليمنح لهم فرصة اللعب والبروز مع حسن توظيف و الاطلاع على خزان الفريق و على المواهب التي يمكن الاعتماد عليها في الموسم الكروي القادم.

محاولات جد بسيطة من الجانبين

تميز اللقاء بلعب سلبي من الجانبين مع تسجيل محاولات طفيفة مثل توزيعة الجناح الأيمن قوميدي التي خادعت الحارس بن عبان في اخطر فرصة لأصحاب الدار في حين كان رد الضيوف عبر الضربات الحرة اغلبها عبر اللاعب الخطير و المتميز بن عمار الذي أضاع العديد من الفرص و التي انتهى عليها الشوط الأول بنتيجة سلبية من الجانبين وأداء هزيل لم يرتقي لمستوى تطلعات الجمهور الحاضر.

الصادة تكشر عن أنيابها في الشوط الثاني

مباشرة مع بداية الشوط الثاني و إعلان الحكم زواوي صافرة البداية مرر متوسط الميدان أيمن بن سعيد كرة بينية للمهاجم براهيمي الذي استلم و راوغ اللاعب الأول ثم توغل بين دفاعات الخصم لينفرد بالحارس بن عبان و يضع الكرة في شباكه في أول فرصة في الشوط الثاني بصم من خلالها المايسترو و احد ابرز العناصر هذا الموسم في صفوف الصادة عن هدف السبق.

مداني يضيف الثاني و يعمق الفارق

بعدها بدقيقتين واصل فريق مولودية سعيدة ضغطه على مرمى الخصم و من تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات من اللاعب البديل مداني الذي عوض زميله من فريق الآمال قاسمي الذي لم يقدم الإضافة المرجوة بمستوى جد ضعيف حيث  بصم البديل مداني على هدفه الأول مع الفريق الأول في ثاني مشاركة له معمقا بذلك الفارق إلى هدفين عن الفريق الضيف الذي انهار بشكل مفاجئ مع بداية الشوط الثاني.

براهيمي يضيف الثالث و يقضي على آمال الضيوف في العودة

بعد ربع ساعة من اللعب و السيطرة التامة لأصحاب الدار على اللقاء واصل اللاعب المتميز براهيمي في إبداعاته حيث بصم على هدفه الثاني في اللقاء و الثالث للصادة بعد فاصل مهاري حيث روض كرة و راوغ كعادته في منطقة ضيقة وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس بن عبان الذي انصاع لمحاولات أصحاب الدار المتكررة على مرماه.

تسديدة براهيمي تمر ببضع سنتيمترات

ضيع المهاجم براهيمي تسجيل الهاتريك في اللقاء بعدما مرت تسديدته ببضع سنتيمترات من القائم الأيسر للحارس بن عبان، بعد فاصل كروي مهاري بين اللاعب براهيمي و المخضرم حميدي الشيخ الذي لعب “وان تو” مع زميله الذي وجد نفسه منفردا و سدد كرة قوية مرت ببضع سنتيمترات مضيعا على نفسه تسجيل الهاتريك.

عباس يضيع على مرتين

أضاع اللاعب البديل عباس العديد من الفرص السانحة للتسجيل على غرار الانفراد بالحارس بن عبان الذي صدها في أول محاولة ثم رأسيته التي مرت جانبا على القائم الأيسر للحارس.

ثم أخر محاولة بعد الجهد الكبير لبراهيمي الذي مرر إلى باعوش الذي وزع كرة داخل منطقة العمليات روضها اللاعب الشاب عباس لكن لم يستطيع التمرير و لا التسديد بعدما غلق الحارس بن عبان كل المنافذ في فرص متوالية للاعب صاحب الإمكانيات الكبيرة بشهادة المدربين.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,