مولودية سعيدة-بوخاري”نعمل على انهاء البطولة في مرتبة مشرفة  “

بوخاري محمد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بالرغم من أن عودته و تقمصه لألوان الفريق جاءت متأخرة و لم يبصم لحد الساعة بهدف مع الفريق  حيث ساهم بصناعة فرص التسجيل لزملائه حيث  أن اللاعب الخلوق بوخاري محمد المدعو حمو يعتبر من العناصر التي لا يمكن تهميشها أو الاستغناء عنها في مباريات الفريق الرسمية.

بالنظر إلى الدور الذي  يقوم به في الاسترجاع و في صناعة اللعب في وسط الميدان خلال المواجهات التي شارك فيها منذ انتدابه في مرحلة الإياب ، ولقد كان لجريدة 90 دقيقة حوار مع هذا اللاعب قبيل المباراة ضد الضيف واد سلي .

في المباراة الماضية أمام رائد القبة حققتم الأهم ، ما تعليقك؟

بعد الأداء الذي كان لنا خاصة في مباراتنا الأخيرة أمام عين الدفلى داخل الديار ثم التنقل للتأكيد ضد رائد القبة أعتقد أن العمل الذي قمنا ولا زلنا نقوم به ناجحا والدليل أننا استطعنا العودة في هذا الشطر الثاني بعد تحقيق الفوز ببن عكنون والتعادل  من القبة ضد الرائد.

 كيف ترى مواجهة واد سلي؟

بعد التعادل الأخير أمام رائد القبة نحن أفضل بكثير مقارنة ببداية المرحلة الثانية من البطولة ، ولقد كان لنا متسع من الوقت لكي نحضر للمواجهة المقبلة ولقد خضنا لقاءا تطبيقيا في المستوى مكننا من تنظيم صفوفنا أكثر وبما أنه لا يفصلنا إلا 48 ساعة عن المواجهة سيقوم خلالها الطاقم الفني بوضع آخر اللمسات وتحديد التشكيلة الأساسية التي ستواجه هذا المنافس يوم السبت إن شاء الله.

والتي نريد منها تأكيد تعادلنا الأخير و تحصيل الفوز الثاني داخل الديار في مرحلة العودة خصوصا أننا نسعى لإكمال الموسم في مرتبة مشرفة بعد الوضع السيء الذي مررنا به بعد المقاطعة و الدوامة التي عاشها الفريق بالفراغ الإداري و المالي الذي كاد أن يعصف بالفريق .

 وماذا بشأن نقص المنافسة الذي جعلك تكتفي بالمشاركة في الشوط الثاني من مباراة القبة ؟

فضل المدرب مرسلي الإبقاء علي في دكة البدلاء بالنظر إلى الأداء الذي يقدمه زملائي كذلك ، وقام بتوظيفي في المرحلة الثانية من مباراة القبة  بغية ضخ دماء جديدة في التشكيلة والحمد لله وفقت في مهمتي.

وأنا الآن أتطلع لمواصلة التحضير بجدية حتى أكون معنيا بالمباراة المقبلة التي أرغب في المشاركة فيها من البداية حتى أساهم في تقديم الأداء الجيد الذي يسمح لنا بحصد المزيد من النقاط.

 إذن أنت جاهز للمشاركة كأساسي في مباراة واد سلي ؟

انا عن نفسي جاهز و في أتم الاستعداد لكن الخيارات تخضع لخطة و رؤية المدير الفني المدرب مرسلي العربي ، فمن جهتي أرى نفسي جاهزا لأكون أساسيا ضمن التشكيلة الأساسية بعد أن استعدت لياقتي البدينة.

كما أن رغبتي شديدة في المساهمة لدفع الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات التي تجعلنا في أحسن رواق لاحتلال أحد المراكز المتقدمة .

وسيسمح لنا الفوز بالتحضير الجيد لمواجهة مولودية البيض التي يراها الجميع كذلك صعبة بالنظر لوضعية هذا الفريق وسعيه هو الآخر لتحقيق الصعود في صراع كروي خالص قبل جولتين من نهاية البطولة ضد شباب تموشنت المنافس و الملاحق الأول للبيض .

 هل أنتم قادرون على مواصلة رفع التحدي وتشديد الخناق على أصحاب المراتب المتقدمة ؟

بالنظر إلى المشاكل التي طرأت في بداية البطولة والتي يعرفها جميع محيط الفريق فإن تحقيق البقاء في هذا المستوى يعتبر ربما إنجازا ويتوجب علينا مضاعفة مجهوداتنا والاستعداد جيدا لما هو قادم من تحديات.

وإن نجحنا في تحسين مرتبة الفريق في الجولة القادمة سنعمل على إنهاء الموسم في مراتب متقدمة إن شاء الله فالفرصة لا تزال أمامنا وأمام مسيري الفريق من أجل تحقيق الأفضل وحتما فريق مولودية سعيدة معروف بتقاليده و نزاهته في اللعب.

و تنتظرنا مباراة مصيرية للمتصدر مولودية البيض الذي يسعى لتحقيق الفوز في أرضية ميدانه وبين جماهيره حتما للاحتفال بتحقيق صعود تاريخي لكن سيصطدمون بنا و أوكد للجميع أننا سنلعب مثلما عهدونا و منطق كرة القدم في كون الأفضل هو من سيستحق الفوز لكن سنكون الند للند ضد مولودية البيض في أخر جولة.

  هل من كلمة أخيرة ؟

أود أن اشكر جميع من وقف مع هذا الفريق من سلطات محلية ,مسيرين وكذا الأنصار الذين يحبون الفريق ويستحقون كل التقدير كما أدعوهم إلى مساعدة النادي بطريقتهم الخاصة وسنعدهم بالفوز إن شاء الله وإسعادهم فيما تبقى من المشوار كما لا أنسى كل من دعمني و سعى في توقيعي مع فريق القلب كما أترحم على فقيدي الفريق كل من لوكار سفيان و مسعادي محمد .

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,