مولودية وهران-عمراني يريد تفادي الحسابات

عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

لم يتجرع التقني التلمساني النتيجة المحققة أمام جمعية الشلف بعد الاكتفاء بإقتسام النقاط أمام الفريق المحلي حيث ضيع بطريقة ساذجة العودة من الشلف بكامل الزاد بالنظر لمجريات المباراة و السيطرة التي فرضها زملاء دهار  خاصة في نصف ساعة أخيرة.

وهو ما لم يتجرعه مدرب المولودية  الذي كان في قمة الاستياء للفرص التي ضاعت خاصة في عشر دقائق أين العارضة و العمود الأيمن أنقذ الفريق المحلي.

فوز المدية و شلغوم العيد ،الأربعاء ” كمّل عليها “

و من أسباب غضب المدرب الأول في الفريق هي نتائج الجولة ل 29 التي صبت في مصلحة أولمبي المدية الذي عاد بكامل الزاد من 20 أوت أمام نصر حسين داي  بهدف قاتل في الد 87.

و انتصار هلال شلغوم العيد بالثنائية أمام مقرة و خاصة فوز أمل الأربعاء  على بارادو بالثلاثية ، مما يجبر فريق مولودية الظفر بفوزين في الجولات القادمة حتى يتفادى الدخول في الحسابات على اعتبار أن البقاء سيلعب بين المولودية و الثلاثي المتكون من اولمبي المدية ، شلغوم العيد و الأربعاء.

حتمية الانتصار على ” أرسيار” و الساورة حتى يتفادى ” السياربي”

و يتوجب على رفقاء بن عمارة تجاوز سريع غليزان في المباراة المقبلة المقررة أن تجرى هذا السبت في ملعب هذا الأخير الذي منح أوراق اعتماده للعودة لرابطة الثانية موسم القادم.

فيما تأمل إدارة مولودية أن تكشف الرابطة على تاريخ إجراء اللقاء المتأخر أمام شبيبة الساورة في ملعب أحمد زبانة في منتصف الأسبوع القادم حيث الفوز في مواجهتين قد يضمن البقاء قبل مباراة بلوزداد في جولة 31  حيث للعب الساورة و تحقيق ثلاثة نقاط يعني فتح أبواب ضمان البقاء مبكرا  لتجنب المفاجآت في الجولات المتبقية.

الاستئناف عصر اليوم الإثنين

عادت تشكيلة مولودية إلى أجواء تحضيرات لمباراة سريع غليزان مقررة السبت على الساعة الرابعة زولا و هذا بعد أن استفادة رفقاء قنينة من راحة لمدة يومين .

المفردات الأساسية: ,