مولودية سعيدة تباشر التحضير لمواجهة واد سلي  

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد مدرب مولودية سعيدة العربي مرسلي خلال حصة الاستئناف في حديثه مع عناصره حيث حثهم على التركيز جيدا في التحضيرات للمباراة المقبلة  نهاية الأسبوع الجاري  لملاقاة شباب واد سلي  الذي حقق البقاء هو الأخر في مباراة شكلية.

لكن أشار المدرب العربي لضرورة العودة إلى سكة الانتصارات و  النتائج الايجابية داخل الديار بعدما حقق الفريق أول انتصار في مرحلة الإياب ضد فريق عين الدفلى أول المغادرين ، حيث يسعى لكسب نقاط المباراة  وتحسين الترتيب العام  .

كما شدد المدرب العربي مرسلي على رفقاء الهداف شيخ حميدي  داعيا إياهم التركيز على النتيجة و لعب دورهم ثم المطالبة بحقهم الذي هم محقون فيه بكل تفاصيلهم مشيرا في نفس الوقت إلى ضرورة الاستثمار في لعب المباراة الشكلية بعد ضمان البقاء في منح أفضلية لتعداده للعب بأريحية بعيدا عن ضغط المباراة و الجماهير في ملعبهم الذي يملك مواصفات جيدة للضغط الجماهيري وغيرها من الشروط التي تعطي أفضلية لأصحاب الدار بتواجد جماهيرها من السعيدين.

لا مجال للتعثر داخل الديار

بتوالي تسجيل التعثرات داخل الديار يبقى المستقبل غامضا نوعا ما بالنسبة للفريق ، حيث يبدوا أن سيناريو المواسم الماضية قد يتكرر نهاية هذا الموسم الذي يشير في مجمله إلى هجرة جماعية بعد نهاية العام و هذا الموسم وبأكثر حدة.

والأمر الذي يزيد من توقع أسوأ الاحتمالات هو رغم الظروف الحسنة نوعا ما التي تحيط بالنادي وسعي إدارة الفريق الجديدة إلى توفير مستلزمات ومتطلبات اللاعبين والطاقم الفني إلا أن هؤلاء يبدوا عليهم عدم التركيز و أن الحمل ثقل نظرا الوعود التي لم توفى لهم حتى لم يتمكنوا من أداء واجباتهم على أكمل وجه.

و بتوالي الجولات التي كانت تتطلب تحسن في  الأداء  للإبتعاد تدريجيا عن منطقة الخطر و تحقيق للفوز ضد فريق شباب جيل عين الدفلى الأمر الذي جعل من أمر التعثر مجددا داخل الديار أمرا غير مرغوب فيه من قبل أنصار و محبي النادي الذين طالبوا من المدرب و عناصر الفريق لضرورة تحقيق فوز معنوي في أخر جولة للصادة داخل الديار قبل نهاية الموسم الحالي .

لا بديل عن الفوز أمام واد سلي

صبت أغلب تصريحات أعضاء الطاقم الفني للفريق عقب مواجهة رائد القبة  إلى ضرورة مواصلة النتائج الايجابية خصوصا في المباراة القادمة ضد واد سلي في أخر مباراة داخل الديار هذا الموسم على أن التشكيلة باتت تقدم أداء جيدا أمام منافسيها ، و ستسعى الصادة لكسب نقاط المباراة بغيت تحسين الترتيب العام و تحقيق مرتبة مشرفة مع الخمس الأوائل.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: