مولودية سعيدة تعود بنقطة ثمينة من القبة

FB_IMG_1652013374670
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق مولودية سعيدة من تحقيق الأهم في الجولة الماضية في خرجتها ضد فريق رائد القبة ، الفريق الذي ضيع حلم تحقيق الصعود تدريجيا بتوالي الإخفاقات داخل أرضية ميدانه أولها التي خسر بها صراع حول تصدر الترتيب العام ضد ابرز ملاحقه في مرحلة الإياب فريق مولودية البيض الذي حسم تلك المواجهة لصالحه بنتيجة هدفين دون مقابل.

فريق القبة الذي ضيع فرصة الصعود لكنه ضامن للبقاء منذ مدة اصطدم بفريق مولودية سعيدة في مباراة بين مدرستين كرويتين عريقتين لكن بأهداف متباينة حيث كان الفريق الضيف يمني النفس في تحقيق فوز بغيت تحسين ترتيبه العام لكن حقق فريق مولودية سعيدة الأهم بالعودة بنقطة ثمينة من القبة أبعدت بها الرائد عن سباق الصعود نهائيا.

سراوي عاد و بصم على هدف الأمل

من بين ابرز معطيات المقابلة هي عودة المهاجم الشاب سراوي الذي كان سما قاتلا حيث أن مشاركة اللاعب كانت فعالة خصوصا وان فريق مولودية سعيدة كان متأخرا في النتيجة في الشوط الأول بعد هدف قاسمي لأصحاب الدار.

حيث ضخ المدرب العربي مرسلي لعناصره الشابة في الهجوم بإشراك سراوي الذي لم يخيب و بصم على هدف التعادل الذي ساهم في تحسين الترتيب العام للصادة قبل موقعتي و سارة و البيض.

عباس يتلقى الإشادة

من بين العناصر التي تلقت الإشادة في مباراة رائد القبة هو الموهبة الصاعدة و احد ابرز الأسماء في فريق الآمال ويتعلق الآمر باللاعب عباس الذي قدم مباراة أكثر من رائعة بسده للفراغات في وسط الميدان و دعمه للقاطرة الأمامية بصناعة اللعب و الفرص و تمريراته البنية الجميلة فضلا عن مستواه الفني الرائع و المردود البدني الكبير الذي جعله محط الأنظار.

تجدر الإشارة أن فريق مولودية سعيدة الحالي به عناصر شابة أكثر من جيدة في صورة الظهير الأيسر بعوش الذي يتواجد بالتربص التحضيري الخاص بالفريق الوطني لفئة اقل من 21 سنة.

و كل من اللاعب بلعباسي مايسترو وسط الميدان و اكتشاف الموسم بوعنان حامل شارة القيادة و العديد من الأسماء الشابة التي ستعود بفريق مولودية سعيدة إلى مصاف الكبار في حال تحسن الأحوال و قطع أيدي الفرق التي ستسعى للظفر بخدمات هؤلاء الشبان مستقبلا.

الفريق تحصل على يوم راحة قبل الاستئناف

منح الطاقم الفني للصادة عناصر الفريق يوم راحة قبل الاستئناف مجددا للمباراة القادمة داخل الديار ضد احد الفرق الجريحة التي تصارع على البقاء و يتعلق الأمر بفريق شباب عين وسارة حيث سيشرع فريق مولودية سعيدة في تحضيراته للمواجهة بعزيمة عالية لتأكيد النتائج الايجابية الأخيرة و تحسين الترتيب العام قبل الجولة الأخيرة المصيرية ضد مولودية البيض داخل ديارها.

 

ب. عبدو

 

المفردات الأساسية: ,