وداد تلمسان-العودة للتدريبات الثلاثاء إستعدادا للقاء بسكرة المقبل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يومين إستفادوا منها عقب الخسارة الثقيلة التي تلقوها خارج الديار أمام شبيبة الساورة بسداسية كاملة دون مقابل، يعود مساء الثلاثاء عناصر التشكيلة التلمسانية لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة المبرمجة بالعقيد لطفي إستعدادا لمباراة الجولة الثامنة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى التي يستقبل فيها إتحاد بسكرة والمقررة يوم الجمعة بداية من الساعة الـ 15:45.

آخر سداسية تلقاها الوداد تعود إلى موسم 2007/2008

هذا وتعود آخر خسارة تلقاها وداد تلمسان بسداسية كاملة إلى موسم 2007/2008 في الرابطة الأولى أمام شبيبة القبائل بستة أهداف مقابل واحد في الجولة التاسعة وهو موسم سقوط الوداد إلى القسم الثاني.

وقبلها أمام شبيبة بجاية موسم 2006/2007

وقبل هذا كان وداد تلمسان قد تلقى خسارة بستة أهداف مقابل واحد داخل ملعبه العقيد لطفي أمام شبيبة بجاية وبالضبط في الجولة الثالثة عشر كان هذا موسم 2006/2007 في القسم الأول.

المباراة المقبلة ستكون أمام إتحاد بسكرة

وبعد سقوطه بسداسية كاملة أمام شبيبة الساورة، تنتظر وداد تلمسان مباراة أخرى هذا الجمعة عندما يستقبل فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي لإتحاد بسكرة الفائز في الجولة الماضية داخل قواعده أمام نجم مقرة بهدف، حيث وعلى الرغم من أن المهمة ستكون صعبة أمام منافس منتشي بإنتصار إلا أن الزيانيون سيكونون مطالبين بحفظ ماء الوجه وتحقيق نتيجة إيجابية فوق أرضية ميدانهم تجعلهم يتداركون الخسارة الأخيرة أمام الساورة.

عاد بالتعادل في لقاء الذهاب

هذا وقبيل المباراة التي تنتظره الجمعة المقبلة أمام أبناء الزيبان إتحاد بسكرة، وبالعودة لمباراة الذهاب فقد تمكن وداد تلمسان من العودة بنقطة التعادل من ملعب العالية ببسكرة بعد نهاية اللقاء بالتعادل الأبيض.

موسم كارثي للنسيان

الموسم الحالي يبقى أسوأ موسم لوداد تلمسان كيف لا والفريق سقط مبكرا إلى القسم الثاني بعد النتائج التي سجلها سواء داخل أو خارج الديار والتي وضعته في المرتبة الثامنة عشر و الأخيرة بعد أن كان قد ضمن بقاءه الموسم الماضي حتى آخر جولة بعد فوزه أمام سطيف وخسارة عين مليلة في بشار أمام الساورة، وهو الذي تلقى 19 خسارة هذا الموسم منها سبعة داخل الديار وإثنا عشر بالخارج.

وهو ما جعله يضيع 25 نقطة كاملة بميدانه بعد سبعة إنهزامات وتعادلين، مقابل تحقيقه لإحدى عشر نقطة فقط بالداخل بعد ثلاثة إنتصارات وتعادلين، فيما تمكن من العودة بنقطتين فقط من خارج الديار وهي حصيلة تبقى كارثية.

أضعف خط دفاع وأضعف خط هجوم

وما يؤكد وضعية وداد تلمسان الصعبة في بطولة هذا الموسم والمرتبة التي يحتلها، هو أنه يبقى بأضعف خط هجوم وأضعف خط دفاع في البطولة، بعد أن تلقت القاطرة الخلفية 50 هدف في ستة وعشرين جولة، فيما تمكن الهجوم من تسجيل إثنا عشر هدف فقط.

تبقى أمامه ثماني لقاءات

هذا وتبقى أمام وداد تلمسان ثمانية لقاءات كاملة قبل إسدال الستار على بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم، منها خمسة بالعقيد أمام وفاق سطيف في لقاء متأخر عن الجولة الرابعة والعشرين، إتحاد بسكرة، هلال شلغوم العيد، جمعية الشلف وشباب بلوزداد على أن يتنقل في ثلاثة مناسبات إلى الخارج إلى العاصمة لملاقاة الإتحاد المحلي، شبيبة القبائل وأخيرا أمام مولودية وهران.

جمال. ع

المفردات الأساسية: