سريع غليزان-الحالة الكارثية والمزرية أصبحت حديث العام والخاص

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدوا أن سريع غليزان دخل في عطلة مسبقة بعدما ترسم سقوطه للقسم الثاني، حيث يعيش الفريق الغليزاني حالة كبيرة من الإهمال والتسيب لم يسبق أن عاشها النادي الغليزاني مند تاريخ نشأته، والحالة المزرية والكارثية التي يتخبط فيها أصبحت حديث العام والخاص.

فلا تدريبات ولا تحضيرات بالإضافة إلى التسيب والغياب التام للإدارة المسيرة التي تسببت بنسبة كبيرة في كل ما يحدث، وهو ما أدى إلى غياب جل اللاعبين عن التدريبات التي تسبق المباريات ويقتصر حضورهم فقط إلا في يوم اللقاء ، وكان السريع أصبح فريق أحياء .

الإدارة المسيرة تتحمل ما يحدث وستبقى وصمة عار في تاريخ النادي

هذا ويعيش الرابيد أسوأ أيامه هذا الموسم، بدليل الحالة المزرية سواء من حيث التسيير الكارثي منذ بداية البطولة ، حيث لم يقدر المسيرين الحاليين هذا الموسم حتى على توفير أدنى متطلبات الفريق وفي العديد من الأحيان غياب حتى قارورات الماء في التدريبات.

والحالة الكارثية خلال هذا شهر رمضان لم يستطيعوا توفير حتى الإفطار والمبيت للاعبين مما اضطر بالعديد من اللاعبين خاصة القاطنين خارج مدينة غليزان الإفطار عند أصدقائهم.

هذه الأمور الكارثية تتحملها كما ذكرت سابقا الإدارة المسيرة التي لم تجني للفريق الغليزاني سوى المهازل والنكسات وسيبقى المسيرين وصمة عار في تاريخ النادي الغليزاني

13 جولة متتالية بدون فوز

هذا ولم يذق اسود مينا الفوز خلال 13 جولة متتالية لحد الأن ، حيث ومنذ الفوز المحقق أمام نصر حسين داي خلال مرحلة الذهاب بملعب زوقاري الطاهر آنذاك لم تستطيع التشكيلة الغليزانية الفوز ولا في مباراة لحد الأن ، وهي حصيلة جد كارثية وسلبية على طول الخط .

وبحسب العديد من الأنصار فان النتائج الكارثية تتحملها بدرجة كبيرة الإدارة المسيرة التي غابت تماما عن المشهد وتركت الفريق واللاعبون يتخبطون في مشاكل كبيرة وكان لا شيء يعنيها سواء من بعيد أو من قريب .

الرابيد يواجه اولمبي الشلف الجمعة المقبل

هذا ومن المنتظر أن يستقبل اسود مينا أمسية الجمعة المقبل ، ضيفه فريق اولمبي الشلف بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان، برسم الجولة ال28 من عمر بطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وهي المباراة التي بدون شك سيضيف من خلالها السريع الغليزاني نتيجة سلبية أخرى تضاف إلى سلسلة النتائج الكارثية المسجلة لحد الأن، وهذا من خلال عدم التحضير الجيد للقاء وبدون شك سيستغل الفريق الشلفاوي الفرصة في لقاء الجمعة المقبل والاستثمار في مشاكل الرابيد للعودة بالنقاط الثلاث من ملعب زوقاري بغليزان .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: