جمعية وهران-الوالي سيستقبل الإدارة وتأجيل الجولة جاء في وقته

سعيد سعيود
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أخيرا و بعد طول انتظار و عقب تقديم  طلبات متعددة تمكنت إدارة جمعية وهران من الحصول على موعد رسمي لمقابلة والي ولاية وهران سعيد سعيود في اجتماع من المقرر أن ينعقد الخميس المقبل.

حسبما أكدته أطراف قريبة من محيط النادي حيث ستحاول إدارة مروان باغور شرح وضعية المدرسة التي باتت تعاني ماديا نتيجة  قلة الموارد المالية و غياب الدعم عنها خلال السنوات الأخيرة مما جعلها تقبع في الأقسام الهاوية و هو ما يتنافى مع  تاريخ  و عراقة النادي .

الإدارة تمني النفس في حل مشكل السيارال نهائيا

حسب مصادر حسنة الإطلاع تأمل  إدارة جمعية وهران من الرجل الأول على مستوى الولاية مساعدتها على حل بعض المشاكل العالقة  لاسيما و أن هذا الأخير  أبان على  رغبة كبيرة  في مساعدة الرياضة الوهرانية تزامنا و العاب البحر الأبيض المتوسط مثلما فعل مع الجارة مولودية وهران.

حيث أن الجميع يدرك أن معضلة “لازمو” تكمن في ديون لجنة فض النزاعات التي أضحت تعطل تحضيرات الفريق قبل انطلاقة كل موسم مما أثر على نتائجه بشكل مباشر.

علما أن ديون المدرسة على مستوى ” السيارال ” بلغت حوالي 3 مليار و 600 مليون و هو مبلغ ليس كبيرا مقارنة مع فرق أخرى و يمكن تسديده بتكاثف  جهود الجميع .

نحو تسريح إعانة المجلس الشعبي الولائي

حسب ذات المصدر سيتم ضخ إعانة مالية قدرها مليار سنتيم في رصيد  جمعية وهران خلال الأيام المقبلة و  التي يعود مصدرها إلى إعانة المجلس الولائي لولاية وهران و هي القيمة المالية  التي من شأنها أن ترفع الغبن عن إدارة النادي إذا لم يتم اقتطاع الديون منها و ستكون بمثابة جرعة الأكسجين بالنسبة لها حيث  ستمكنها من تسديد أجور اللاعبين و إكمال الموسم في أفضل الأحوال .

تأجيل الجولة 28 في صالح الجمعية

أعلنت رابطة علي مالك عن مواعيد الجولات الثلاثة المتبقية عن بطولة القسم الثاني هواة و هو المستوى الذي تنشط فيه جمعية وهران المنهزمة السبت الماضي في وسارة ضد شباب عين وسارة بهدف لصفر لتتوقف سلسلة حاج مرين الإيجابية خارج الديار.

هذا و بعدما كان مقررا أن تلعب الجولة 28 يوم السبت القادم أي آخر أيام شهر رمضان المبارك تم تأجيلها إلى السابع من شهر ماي الداخل و هو ما أراح الطاقم الفني و لاعبي” لازمو ” عقب سفرية وسارة الشاقة .

مرين يحاول تدارك  التأخر البدني

بعدما استغرب حاج مرين من الحالة البدنية لبعض لاعبيه و ذلك من خلال تصريحاته السابقة ، و التي وجدها جد منخفضة ، سيكون له متسع من الوقت لتدارك الأمر و إعادة شحن بطاريات عناصره من جديد ، و الدليل على ذلك عدم منح راحة لرفقاء بلاحة  رغم  تأجيل الجولة 28 مع الإبقاء على نفس برنامج التدريبات خلال الأسبوع الحالي ، ليتم إعطائهم راحة خلال أيام عيد الفطر المبارك .

فرصة لاستعادة المصابين تحسبا لمواجهة بن عكنون

يسعى الطاقم الطبي و الفني  لجمعية وهران استغلال فترة توقف المنافسة لمدة خمسة عشرة يوما لاسترجاع بعض العناصر المصابة في صورة  أوكيل و بن قابلية اللذان بإمكانهما الاندماج مع المجموعة  قبل مواجهة نجم بن عكنون المصيرية.

مع ترقب حالة لحمر قادة و هي أسماء بإمكانها أن تشكل أوراق إضافية للمدرب مرين قبل ثلاثة جولات عن انقضاء الموسم الذي يأمل فيه الجمعاوة تحقيق البقاء ضمن حظيرة الثاني هواة  .

المفردات الأساسية: , ,