وداد تلمسان يستأنف تحضيراته

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والفوز المحقق أمام أمل الأربعاء بهدفين مقابل واحد، عاد مساء أول أمس لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت بالعقيد لطفي تحت إشراف المدرب الرئيسي سليماني أحمد ومساعديه عياد عبد الحكيم، المحضر البدني سرير إلياس ومدرب الحراس مزاير هشام و بها شرع الفريق في التحضيرات الفعلية تحسبا لمواجهة الجولة السابعة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى التي تنتظرهم السبت المقبل أمام مضيفهم شبيبة الساورة بملعب 20 أوت 55 ببشار بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا.

الحصة الأولى جرت بحضور 26 لاعبا

الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان أمس جرت وسط حضور ستة وعشرين لاعبا، منهم إثنا عشر لاعبا من الفريق الأول، إحدى عشر من الفريق الرديف، وثلاثة من فئة أقل من 19 سنة.

مباركي سفيان، بلغربي، طالبي و بلحاج قاسم يلتحقون بالتدريبات

هذا وشهدت حصة أمس عودة المدافع المحوري مباركي سفيان والمهاجم بلغربي عبد الوحيد إضافة إلى الثنائي المهاجم طالبي إلياس والمدافع بلحاج قاسم محمد رياض إلى أجواء التدريبات بعد غيابهم عن الحصص الماضية، بما أن مباركي لا يزال في إنتظار تأهيله، فيما غاب المهاجم بلغربي عن لقاءي الجولتين الماضيتين، أما اللاعبان طالبي و بلحاج قاسم فبسبب تواجدهما في تربص المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

سحنون حضر بالزي المدني

أما متوسط الميدان سحنون إبراهيم فقد حضر حصة أمس بالزي المدني بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة كان قد تلقاها خلال مواجهة الجولة الماضية أمام أمل الأربعاء بعد أن دخل بديلا قبل أن يغادر، حيث تابع الحصة من مقعد البدلاء.

قندوز على إنفراد

يواصل متوسط الميدان قندوز التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب، وهو العائد من إصابة أبعدته مطولا عن التدريبات.

لقاء تطبيقي أمس أمام الرديف

ستخصص الحصة التدريبية الثانية لوداد تلمسان لإجراء مباراة تطبيقية أمام الفريق الرديف فوق أرضية ميدان العقيد لطفي، والتي ستكون تحضيرية لمواجهة السبت المقبل التي تنتظر الوداد أمام شبيبة الساورة ومنها إختيار العناصر التي ستكون معنية بالمواجهة المقبلة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: