عمراني” حققنا إنتصار مستحق و علينا وضع الأرجل “

عمراني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على الفوز المهم أمام اتحاد الجزائر ؟

حققنا الأهم وهو الظفر بثلاثة نقاط ستسمح لنا بالتنفس و التفكير في ما ينتظرنا في الجولات القادمة على اعتبار أن الفوز المحقق أمام اتحاد كان صعب المنال و لم يحسم سوى في نهاية أطوار اللقاء.

كيف تقيم أداء المجموعة ؟

المهمة لم تكن سهلة أمام منافس يمر بفترة فراغ رهيبة حيث قدمنا شوط أول في مستوى خلقنا فرص كثيرة و سجلنا في توقيت جيد و كنا قادرين على تعميق الفارق قبل نهاية الشوط الأول لكن تسرع و عدم التركيز وراء الاكتفاء بهدف.

في الشوط الثاني لم أفهم تراجع اللاعبين وهو ما أستغله الضيوف وعدلوا نتيجة لكن أشبالي عرفوا كيف يعودوا في النتيجة و المنافس خلق لنا متاعب حيث كان يبحث عن تعديل النتيجة في ظل التراجع حيث المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق.

هذا الانتصار له طعم خاص؟

بالتأكيد كنا نبحث على “الديكليك” داخل قواعدنا بعد التعثرات التي أدخلت الشك في نفوس اللاعبين و الفوز المحقق أمام اتحاد الجزائر الذي  يملك تشكيلة تلعب الأدوار الأولى رغم أنه يعاني لكن يملك تعداد غني بالفرديات حيث كنا نحتاج إلى الفوز على فرق المستوى الأول في الدوري و الحمد لله المهم تحقق و علينا التفكير في ما ينتظرنا حتى نضمن البقاء مبكرا.

ماذا كان ينقصكم في هذه المباراة ؟

صراحة اللاعبين أدوا ما عليهم و طبقوا التعليمات صحيح البداية الشوط الثاني كانت سيئة لكن هدف الثاني حررنا و سيرنا المباراة بدون ارتكاب هفوات ساذجة.

ألا ترى أن فريقك أضحى في منحنى تصاعدي؟

نتمنى أن نبقى في نسق التصاعدي بعد الفوز على الوفاق و الاكتفاء بنقطة أمام بسكرة و الظفر بكامل الزاد على الاتحاد يتوجب علينا مواصلة الزحف في ترتيب العام حتى نتجنب المفاجآت قبل نهاية الدوري بثمانية مباريات.

كيف ترى المواجهة المقبلة أمام شلغوم العيد ؟

هي مواجهة صعبة لأننا سنلعب ضد فريق يحاول تجنب السقوط مهمة صعبة لكن ليست مستحيلة علينا تفادي الغرور و محاولة تأكيد الصحوة و في مثل هذه المباريات التي تلعب على تفاصيل صغيرة علينا تسيير المباراة و احترام المنافس لأنه سيرمي بكل ثقله حتى يؤمن حظوظه في ضمان البقاء.

و ما هو الشيء الذي تتخوف منه في مثل هذه المواجهات ؟

المنافس لا يخيفني و الخوف يأتي من اللاعبين لو استسهلوا المنافس كما أن للعب في ظهيرة قد يكون عائق و نحن في شهر رمضان  كريم سنلعب بدون ضغط و نحاول على الأقل تجنب الإخفاق و لما العودة بنقطة.

برأيك ألا ترى أن بقاء مضمون قبل نهاية الموسم ؟

صحيح بمقدورنا تحقيق هذا الهدف على اعتبار أننا نملك مباراة متأخرة أمام شبيبة الساورة  زيادة على أن سنواجه بعض المنافسين الذين من صعب عليهم كسب تأشيرة البقاء في حظيرة الكبار لكن المهم في اعتقادي الشخصي وهو احترام كل الفرق و محاولة تحقيق هدف بقاء مبكرا.

كلمة لأنصار المولودية الذين ساندوا ناديهم مفضل

يعطيهم الصحة” كانوا بحق رقم 12 ساندونا بقوة و حضورهم زاد من حرارة اللاعبين حيث قدمنا مباراة في مستوى و أنصارنا كانوا في مستوى الحدث طيلة أطوار المباراة.

م.زينو

 

المفردات الأساسية: ,