ديلور يرد على بلعمري

Algeria's forward Andy Delort celebrates after scoring during the penalty shootout of the 2019 Africa Cup of Nations (CAN) quarter final football match between Ivory Coast and Algeria at the Suez stadium in Suez on July 11, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

واجه نادي نيس الذي يلعب له الدولي الجزائري السابق أندي ديلور فريق لوريون ضمن إطار الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الفرنسي.

وشارك الغجري اندي ديلور أساسيا رفقة صاحب الأصول الجزائرية الآخر أمين غويري في هذه المواجهة امام فريق لوريون ضمن منافسة الدوري الفرنسي.

وقدم لاعب نادي نيس “أندي ديلور” أداءا رائعا في هذه المواجهة بين فريقه نيس ولوريون حيث كان نجم اللقاء بدون منازع من خلال تسجيله لثنائية فريقه نيس وقيادته للفوز في هذه المباراة.

ويحدث هذا التألق الملفت للإنتباه، وكأن أندي ديلور يرد على تصريحات جمال بلعمري التي إنتقده بسبب تفضيله لمصلحته الشخصية على حساب المنتخب الوطني الجزائري.

وكان بعمري قد قال في هذا الخصوص: ” نعم لدينا بونجاح، سليماني، وبن يطو هم جزائريون حقيقيون.. سليماني هو الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري “.

وأردف قائلا: “ولكن ومع ذلك هناك من يفضل الركض وراء لاعب قرر أن يأخذ إجازة لمدة عام من المنتخب”، وتفسّر انتقادات بلعمري بشكل واضح، حالة الغضب التي اجتاحت لاعبي المنتخب الجزائري الذين استاءوا كثيرا من قرار ديلور، خاصة وأن ذلك حدث في خضم أن المنتخب كان مقبل على منافسات كبيرة أهمها كأس إفريقيا بالكاميرون و التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 “.

مصدر المقال: خالدي