رحيل مسعادي خسارة كبيرة و جنازة مهيبة لتشييعه

مسعادي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فقدت الساحة الرياضية لولاية سعيدة احد أبرز الأسماء في السبع سنوات الأخيرة، حين تولى المناصر الوفي مسعادي محمد زمام الأمور في بيت مولودية سعيدة بتوليه رئاسة النادي الهاوي في تلك الفترة التي انسحب فيها أعضاء الشركة الرياضية و بقاء الفريق لوحده حيث تقلد محمد المنصب الانتحاري و ضحى بوقته من اجل الفريق الذي أنقذ عدت مرات و ظل يصارع ولازال في وضعية حرجة.

قدم عهدة اولمبية و ترشح لعهدة أخرى لوحده

بعد توليه الوضعية السيئة للفريق و انتهاء عهدة كاملة طالته فيها العديد من الكلام و انتقادات لسياسة و طريقة عمله قابلها بالصمت و العمل و عند فتح باب الترشيحات لم يتقدم احد لتولي المهمة الانتحارية باستثنائه هو و المناصر حمزة نجادي حسمت لصالح مسعادي محمد مرة أخرى، وصرح انه بعيد عن الكلام و انه لن يتخلى عن الفريق في هذه المرحلة الصعبة لكن وافته المنية قبل انتهائها بعد مرض عضال ألزمه الفراش منذ بداية الموسم الحالي.

جنازة مهييبة بمقبرة الربع

وري محمد مسعادي الثرى بمقبرة الربع بولاية سعيدة في جنازة مهيبة حضرها جمع غفير من أنصار النادي و محبي محمد المناصر الوفي و رئيس النادي الهاوي محمد مسعادي ، حيث شهدت حضور السلطات المحلية مرفوقة بالسلطات العسكرية و المدنية لتشييع جنازة الفقيد الذي قدم نفسه و ضحى بها في سبيل فريق الشهداء.

والي ولاية سعيدة عبد العزيز جوادي “سعيدة فقدت رجل و وعدناه بسكن سنقدمه لعائلته “

قدم والي الولاية عبد العزيز جوادي تعازيه لعائلة الفقيد و لأنصار فريق مولودية سعيدة و أسرة الصادة، أثناء تواجده بالمقبرة عند الدفن، حيث أكد الوالي على خصال محمد مسعادي و انه رجل مواقف و انه لازمه بالهاتف و في الوقوف مع الفريق بالرغم من حالته المرضية التي عانى منها.

و في حديث الوالي مع بعض المحبين و أسرة الإعلام التي أكدت للمسؤول الأول أن الفقيد كان قد تلقى وعود بمنحه سكن خصوصا و انه كان يعيش وضع اجتماعي صعب حيث أكد الوالي عبد العزيز جوادي أنهم على اضطلاع بالوضع و انه سيقف على وضعية أسرته في منحهم سكن اجتماعي يقيهم و يحتضنهم بعد رحيل محمد مسعادي.

بن حمزة ياسين نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “جئت نيابة عن الاتحادية و عرفنا محمد رجل ومات رجل “

أكد نائب رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ياسين بن حمزة انه جاء إلى سعيدة بصفة رسمية نيابة عن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم لتقديم التعازي الحارة لفقيد الكرة الجزائرية محمد مسعادي، كما أشار بن حمزة انه يعرف محمد حق المعرفة خصوصا عندما كان رئيسا لفريق مولودية سعيدة حين كان محمد رئيسا للجنة الأنصار مشيرا أن محمد كان رجلا و مات رجلا مدافعا عن ألوان فريق الشهداء فريق مولودية سعيدة.

 

المفردات الأساسية: ,