مولودية سعيدة-مرسلي “الأمور غير عادية، أنا مستهدف و أفضل الانسحاب”

العربي مرسلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عقب اللقاء خرج المدرب العربي مرسلي بتصريحات نارية أبدى من خلالها سخطه و عدم استيعابه لما يجري داخل أسوار الفريق، إضافة إلى تلميحه على أن هذه الظروف التي وصل إليها الفريق ما هي إلا مخطط لضربه هو و ضرب المشروع الرياضي الذي قدم من اجله و كون فريقين و كان ينافس على المراتب الأولى لتنقلب الموازين في رمشة عين و يصبح الفريق غير قادر على الفوز داخل الديار مما حتم رحيله هو حسب تصريحه.

في حين أكد انه مستهدف و أن الأمور غير عادية

أشار المدرب العربي مرسلي انه هو المستهدف  وليس الفريق حيث أكد أن طريقته و مشروعه الرياضي لم يعجب العديد من الأطراف التي سيذكرها في وقت لاحق، حيث أشار أيضا أن كلامه في السابق حول تواجده وحده يعمل وحده رفقة الطاقم الفني و الشبان لم يعجب العديد من الأطراف التي تنصلت من مسؤوليتها تجاه الفريق.

و هو الأمر الذي جعل هذه الأطراف تسعى لتحطيم الفريق وقد نجحت نسبيا بعد مسيرة حسنة في مرحلة الذهاب ليجد الفريق نفسه في كل جولة في مرحلة الإياب يعاب عليه من قبل بعض أشباه الأنصار.

و لم أسلم حتى أنا من المضايقات بالرغم من أننا كلنا نقدم أداء جيد و نعمل و نحضر وفق انعدام الإمكانيات و نلعب و نستحوذ و نسيطر و نلعب بطريقة جيدة لكن النتائج سلبية فتارة نتعرض لظلم تحكيمي و تارة أخرى يخوننا الحظ و المتربصين بالفريق يعجبهم الأمر.

مرسلي بعض الأطراف تريد تحطيمي و تحطيم الشبان

وأشار في حديثه إلا أن بعض الأطراف القريبة من محيط النادي و من لها علاقات داخل النادي و الكثير من الأمور التي ستظهر جليا بعد رحيله، حيث أكد أن تلك الأطراف كانت تسعى لتحطيمه و تحطيم المشروع الرياضي الشباني للصادة، حيث قال أنهم نجحوا في مخططهم و هاهو يستقيل من على رأس العارضة الفنية.

المرحلة الثانية معروفة بالكولسة و أنا مدرب ولست مسير

من بين ابرز الأسباب التي تعصف بالفريق حسب رأي المدرب العربي مرسلي خصوصا في مرحلة الإياب، حيث أكد أن الفترة الثانية من البطولة الوطنية سواء المحترفة أم الثانية أم الهواة فهي معروفة بالكولسة خصوصا بالنسبة للفرق التي تلعب ورقة الصعود أم التي تلعب ورقة الهبوط.

وأكد أن فريق مولودية سعيدة يعتبر لقمة سائغة في ظل تنصل الإدارة من مسؤوليتها و عدم وجود أي طرف مسير مع الفريق حتى داخل الديار مما يسهل على الأطراف الأخرى العمل بأريحية حيث أشار أنهم تعرضوا لظلم تحكيمي خارج الديار و داخله و أن الفريق تعذر عليه السفر لبعض المواجهات نتيجة انعدام مصاريف التنقل و المبيت.

في أحداث تاريخية في بيت المولودية لولا تدخل السلطات المحلية الولائية لتوفير مصاريف التنقل و المبيت لتعذر على الفريق الذهاب و خسارة النقاط على البساط.

حيث أكد أن اللوم لا يقع عليه هو و الشبان لأنه مدير فني وليس مسير و الأمور الإدارية تتطلب مسيرين واقفين على الفريق و ليس طاقم فني و شبان وحدهم داخل و خارج الديار.

لا يوجد فريق يستمر في حصد النتائج دون تحفيزات و السلطات المحلية و على رأسها البلدية أدارت ظهرها للفريق :

لم يستثني المدرب العربي مرسلي احد في تصريحاته النارية حيث عرج على الدعم المادي و تنصل السلطات المحلية و على رأسها المجلس الشعبي البلدي و رئيس بلدية سعيدة الذي وعد الشبان بالوقوف مع الفريق و منح إعانة مالية تساهم في حل بعض المشاكل و توفير أجرة شهر على الأقل.

ليتنصل من كلمته و يرمي المنشفة في وجه الفريق متحججا بقفة رمضان و انشغالات لا تمكنه من منح الفريق تلك الإعانة حيث اتصل بنا و قالها بالحرف الواحد مما جعل التعداد يعيش جو هستيري و اخرج جلهم من جو التحضير و التركيز الذي كانوا يعيشونه ، خصوصا بعد أمل دخول الأموال التي تعد الحافز الرئيسي و الأساسي في كرة القدم.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,