مولودية سعيدة-التعداد دخل مرحلة الجد و نقاط لازمو ستبقى

مولودية سعيدة1
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

على أمل تسجيل أول  فوز داخل الديار في مرحلة الإياب ضمن المنافسات الرسمية ، حيث يستقبل رفقاء العائد يوسف شيباني بملعب 13 أفريل بداية من الساعة الرابعة  منافسهم و غريمهم المدرسة الكروية جمعية وهران في داربي غربي خالص بأهداف متضاربة في ظل الجهد الذي أبان لاعبوها عن قدرات مقبولة خلال لقاء الجولة الفارطة بالرغم من إنهزامهم داخل الديار.

إلا أن جمعية وهران تسعى لتحقيق  الأهم في باقي الجولات بداية من سعيدة قبل ستة جولات عن نهاية الموسم  حيث اصطدموا في هذه الخرجة بالصادة حيث تتوالى الداربيات.

وبغض النظر عن المشكل المادي المتواصل فإن كل الظروف الأخرى مواتية لتحقيق أول فوز باستغلال العوامل الكلاسيكية في مثل هذه المواجهات وحاجة الفريق لكل نقطة إضافية للإبتعاد تدريجيا عن منطقة الخطر و تحقيق هدف البقاء المنشود .

كل اللاعبين جاهزون و العيادة فارغة

مثل المواجهات السابقة سيكون أمام المشرف الرئيسي على العارضة الفنية للفريق نفس الخيارات فيما يخص التشكيلة التي سيعتمدها في مواجهة لازمو المرتقبة ، حيث أن كل تعداد النادي في أفضل جاهزية واستعداد فني وبدني للمشاركة أمام الجمعية دون أدنى مشكل باستثناء طبعا المدافع كروش.

وهو العامل الذي من شأنه أن يجعل الطاقم الفني مرتاح بعض الشيء نتيجة توفر العناصر التي اعتاد على إشراكها والتي من خلالها وضع رسمه التكتيكي لمواجهة جمعية وهران .

مشاركة بشيري أو عواد  في الهجوم أكيدة

و بجاهزية اغلب اللاعبين لمواجهة اليوم ستكون كل الخيارات متاحة أمام المدرب مرسلي  لإشراك التشكيلة التي يراها ميثالية لتجاوز عقبة الجمعية ، كما سيمكنه هذا من الإبقاء على العناصر التي يراها قادرة على قلب الموازين في دكة البدلاء.

وللإشارة فقد يستغني المدرب مرسلي عن ثلاثة لاعبين  من الشبان وسيبقيهم في المنصة الشرفية وهو ما سيجعله يفكر جيدا في القائمة التي سيعتمد عليها في مباراة القادمة  عكس المواجهة السابقة التي استدعى فيها شبان الفريق ولكن بتعافي عواد و لعبه مناصفة شوط بشوط في اللقاء الماضي هو وزميله بشيري  لإعطاء إضافة للقاطرة الأمامية.

حيث شارك في أغلب المواجهات اللاعب الشاب بشيري الذي قدم مستوى كبير و بصم على العديد من الأهداف ولكن بتعافي عواد و ولوج إبراهيمي الذي يملك إمكانيات كبيرة سيمكنهم تقديم الإضافة المرجوة في الداربي الذي لديه خصوصياته و تقاليده .

مرسلي حدث عناصره بحتمية تحقيق الفوز

ومن جانبه  أجرى المدرب مرسلي العربي جلسة حوار لدعم وتحفيز اللاعبين نفسيا و معنويا وتحضيرهم جيدا حيث أكد على اللاعبين خلال الحصة التدريبية التي جرت بملحق ملعب 13 أفريل ووضع معهم النقاط على الحروف وأكد لهم بأن مسؤولية تحقيق الفوز أمام الجار في الداربي له نكهة خاصة و حافز أخر يمكن من خلاله الحفاظ على نفس الروح و الجاهزية التي ظهر بها الفريق.

و تكلم عن بعض الأحوال التي تخص اللاعبين والطاقم الفني دون سواهم بما أن الجميع ينتظر منهم نتيجة جيدة لوضع الجميع أمام الأمر الواقع كما أكد مشيرا على أن بعض اللاعبين مطالبون بتحسين المستوى الذي كان لهم في المواجهة الأخيرة.

كما تحدث مساعده حمداد بغداد الذي أثنى على البعض الآخر من العناصر التي ظهرت بشكل مشرف وقدمت الإضافة وبختام كلمته قدم  بتوجيه نداء صريح للاعبيه تضمن فيه مطالبته بحتمية الفوز في مواجهة اليوم مهما كانت الظروف ومهما كانت الصعوبات التي سيجدونها من منافسهم في هذه المواجهة.

يجب الإستثمار في مشاكل  للزوار

من المعلوم أن فريق جمعية وهران يسعى لمصالحة أنصاره بعد الخسارة الأخيرة داخل الديار و دخولهم منطقة الحسابات  بينما يعاني هو الأخر من عدت مشاكل مادية و غيرها فبعد الخسارة في المواجهة الماضية  دق ناقوس الخطر في بيت الجمعية التي تسعى للحفاظ على الفريق ضمن حظيرة البطولة الثانية.

في حين يراهن الطاقم الفني للمولودية على الإستثمار في مشاكل الضيوف للإطاحة بهم و تحقيق أول  فوز للمولودية داخل الديار في مرحلة الإياب  و ستكون أجمل ثلاث نقاط إن حصلت في ميداننا و بين أنصار الصادة في درابي يعني الكثير بين المدرستين الكرويتين .

ب. عبدو

المفردات الأساسية: ,