وداد تلمسان-فوز أمام الرديف

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنتهت المباراة التطبيقية التي أجراها وداد تلمسان مساء أمس فوق أرضية ملعب العقيد لطفي أمام الفريق الرديف بفوز الفريق الأول وبنتيجة أربعة أهداف مقابل إثنين، تداول على تسجيلهم بلمخطار، شريف، مباركي سيد علي و قنيش، فيما وقع هدفي الرديف بن أحميدة و مجاهداوي عن طريق ضربة جزاء، وهي المباراة التي تدخل في إطار إستعدادات الوداد لمباراة الجولة الخامسة والعشرين التي ستجمعه بنصر حسين داي الثلاثاء القادم فوق أرضية ملعب 20 أوت 55.

الطاقم الفني إعتمد على 15 لاعبا

وقد إعتمد الطاقم الفني لوداد تلمسان خلال مباراة أول أمس أمام الرديف على خمسة عشر لاعبا وهم بوشعور (سعيدي) (مرابط)، عثماني (مباركي سيد علي)، غمادي، بن عمراوي، خريس، قنيش، بن أحميدة (سماحي)، واسيني، بلعباس، بلمخطار، شريف.

خريس، بن أحميدة ومرابط لعبوا مع الفريق الأول

وفي ظل الغيابات الكثيرة التي تشهدها الحصص التدريبية لوداد تلمسان فقد عرفت المباراة التطبيقية لأول أمس مشاركة كل من خريس من الرديف وبن أحميدة صالح والحارس مرابط من فئة أقل من 19 سنة مع الفريق الأول.

برويقات، بونوة، مباركي سيد أحمد ومحلية لم يشاركوا

لم يشارك في المباراة التطبيقية لأول أمس أمام الرديف أربعة لاعبين وهم برويقات، بونوة، مباركي سيد أحمد ومحلية من الرديف.

واسيني يلتحق التدريبات

سجل متوسط الميدان واسيني حسام عودته لأجواء التدريبات الجماعية لفريقه وداد تلمسان أمس بعد أن غاب عن الحصتين التدريبيتين الأوليتين، حيث شارك في المباراة التطبيقية أمام الرديف.

جمال. ع

المفردات الأساسية: