شباب عين تموشنت-التشكيلة تحدت العراقيل و عادت بنقطة صعبة من الحراش

شباب عين تموشنت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عادت تشكيلة فريق شباب عين تموشنت بنقطة التعادل من تنقلها للعاصمة لمواجهة إتحاد الحراش في مباراة لعب فيها أشبال عصمان لأكثر من شوط بعشرة لاعبين بعد طرد حارس الفريق شاوش،التعادل جعل الفريق يضيع نقطتين مهمتين لكن رئيس الفريق أشاد بلاعبيه و أكد أنهم قدموا ما عليهم و تحدوا العراقيل.

النقص العددي حرم الفريق من الفوز

رغم لعب الفريق للقائه خارج الديار لكن الطاقم الفني و لاعبوه كانوا يعولون على العودة بالنقاط الثلاث من لافيجري و الخطة التي دخل بها عصمان كانت هجومية أكثر منها دفاعية،لكن التغيير الاضطراري الذي حدث بعد خروج الحارس بالبطاقة الحمراء جعل المدرب يخرج مترف ليعوض بالحارس الثاني فخري ،النقص العددي حرم الشباب من تحقيق هدفه بالعودة بالثلاث نقاط.

الصدارة ثنائية و الصعود يحسم ضد البيض

عمت الفرحة الأسبوع الفارط في معاقل أنصار السيارتي الذين احتفلوا بخطف فريقهم للصدارة التي أصبحت ثنائية مرة أخرى و لم يدم تصدر الفريق للبطولة لوحده سوى أسبوع واحد،الآن الجميع ينتظر القمة المنتظرة بعد لقاء غالي معسكر أين سينتقل زملاء صنابي للبيض لمواجهة المولودية في قمة حسم هوية الصاعد .

تهور شاوش كاد يكلف الفريق غاليا

كثيرا ما أشاد الأنصار و متتبعي البطولة بالمستوى الكبير الذي كان يقدمه الحارس شاوش الذي يعتبر الأفضل في البطولة لحد الآن بتصدياته الرائعة و بعدم تلقيه لأهداف كثيرة،شاوش كان خارج الإطار ضد الحراش و طرد بعد تدخله الخطير على أحد لاعبي الحراش و طرده كان مستحقا،و من حسن حظه الفريق لم يخسر اللقاء و نقطة التعادل في نهاية المطاف كانت مهمة و الأهم من ذلك عدم تضييع الصدارة.

عودة صنهاجي ضرورية و الوسط عانى في غيابه

قدم فريق شباب عين تموشنت مباريات كبيرة هذا الموسم و لا يمكن إغفال دور أي لاعب في القيام بمهامه لكن في المبارتين الأخيرتين لاحظ الجميع غياب وسط الميدان صنهاجي الذي يعتبر الدينامو و طريقة لعبه تمتاز بالتموقع الجيد و استرجاع الكرات و الدقة في التمريرات،اللاعب يعتبر همزة الوصل بين الدفاع و الهجوم و غيابه كان مؤثر في لقاء الحراش،عودة اللاعب ضرورية في قادم المواعيد.

الإدارة غاضبة من سوء الإستقبال

عبرت إدارة الفريق عن سخطها الكبير من المضايقات التي تعرض لها الوفد،وحسب المسيرين فإن فريقهم تعرض لسوء معاملة وكان هناك غرباء في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس ضايقوا الوفد و اللاعبين الذين وجدوا غرق تغيير الملابس في حالة كارثية.

عقوبة ثانية ضد الفريق تثير التساؤلات

أعلنت رابطة الهواة عبر موقعها عن تعرض فريق شباب عين تموشنت لعقوبة اللعب من دون جمهور للمرة الثانية على التوالي وهو ما جعل الجمهور يستغرب للعقوبة التي يراها البعض قاسية و غير مبررة خاصة و أن الفريق عوقب ظلما حسب المسيرين في لقاء القبة،الرابطة بررت العقوبة بالأحداث التي وقعت في لقاء صفاء خميس مليانة و سوء التنظيم و محاولة الإعتداء على مدرب فريق الخصم،لقاء غالي معسكر سيلعب بصفة رسمية من دون جمهور و هو ما سيؤثر على الفريق الذي يستمد قوته من الذئاب.

حجازي زكرياء

المفردات الأساسية: ,