القسم الثاني هواة -الجولة- 24 الريادة تعود ثنائية و القبة تعقد وضعية  ” لازمو “

القسم الثاني هواة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسفرت مجريات بطولة الثاني هواة عن نتائج متفاوتة لمباريتها الملعوبة الخميس ، حيث عادت الصدارة ثنائية مجددا بين مولودية البيض الذي أمطر متذيل الترتيب جيل عين الدفلى بخماسية نظيفة و  شباب تيموشنت المتعادل خارج قواعده أمام إتحاد الحراش بنتيجة بيضاء ليشاركه ريادة مجموعة وسط غرب برصيد 53 نقطة لكل منهما .

فيما قلص الملاحق رائد القبة الفارق إلى نقطة واحدة بينه و بين المتصدرين لما عاد بالزاد كاملا من ملعب الحبيب بوعقل عندما فاز على جمعية وهران بهدف لصفر ليزيد من متاعبها في سباق ضمان البقاء.

هذا و تغلبت شبيبة تيارت على غالي معسكر بملعب هذا الأخير بنتيجة هدف يتيم من توقيع فراز كمال ، لتصعد ” الزرقا ” إلى الصف السادس فيما فقدت الغالية المرتبة الرابعة لصالح نجم بن عكنون العائد هو الآخر بانتصار ثمين خارج الديار على حساب وداد بوفاريك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد معقدا من وضعية الوداد الذي صار يلعب السقوط بعدما كان بعيدا عنه .

فيما حقق إتحاد حجوط الأهم بانتصاره على مستقبل واد سلي بإصابة دون رد ، بينما انتهى لقاء المؤخرة الذي جمع إتحاد بلعباس بضيفه شباب عين وسارة لصالح المحليين بثنائية نظيفة لصالح العبابسة وهي النتيجة التي لا معنى لها بالنسبة المحليين الذين يبقون بحاجة إلى معجزة لتحقيق البقاء.

فيما أكد صفاء خميس مليانة عودته القوية خلال مرحلة العودة بتغلبه على مولودية سعيدة بثلاثية نظيفة  ليخرج السكاف نسبيا من دائرة الخطر  .

و في سياق متصل فقد شهدت هذه الجولة تسجيل 17 هدفا في ثمانية مباريات كما تمكنت 3 نوادي من العودة بالنقاط كاملة خارج قواعدها كما حصل تعادل وحيد فقط ، ليبقى المؤكد منه هو استمرار الصراع بين ثلاثة فرق مولودية البيض ،شباب تيموشنت و رائد القبة حول ورقة السقوط.

فيما سيكون السجال مشتدا بين سادس الترتيب و إلى غاية المرتبة 14 على لعب تفادي السقوط ، للإشارة برمجت الجولة 25 يوم السبت المقبل و التي ستلعب وضح نهار ثامن أيام شهر رمضان المبارك  .

نتائج الجولة:

غالي معسكر       0      –    شبيبة تيارت      1

اتحاد بلعباس    2        –    شباب عين وسارة     0

وداد بوفاريك   1          –       نجم بن عكنون     3

اتحاد الحراش  0          –    شباب عين تموشنت   0

مولودية البيض  5        –     جيل عين الدفلى0

جمعية وهران         0      –     رائد القبة       1

اتحاد الحجوط      1   –         مستقبل واد سلي    0

صفاء خميس مليانة    3    –     مولودية سعيدة    0