الخضر يدشنون الفندق الجديد وبلماضي برسم خارطة الطريق للتأهل

ضصضصضصض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

عاد المنتخب الجزائري لكرة القدم صبيحة اليوم السبت إلى أرض الوطن بعد تحقيقه لفوز تاريخي أمام الكاميرون بهدف مقابل صفر الجمعة بدوالا في إطار مقابلة السد ذهاب، ليقتطع بذلك خطوة جد هامة في سباق التأهل الى كأس العالم 2022 بقطر.

 

و بملعب جابوما الذي لا طالما اعتبره الجزائريون “مشؤوما” خلال كأس إفريقيا 2021 بالكاميرون، عاد الخضر إلى المكان الذي شهد إقصاءهم خلال كأس إفريقيا 2021 انطلاقا من الدور الاول، حيث ثأر لنفسه و عاد بفوز ثمين و تاريخي أمام منتخب كاميروني لم يذق طعم الهزيمة فوق أراضيه منذ 1998.

و يعد هدف الخضر من توقيع القناص إسلام سليماني, الهدف ال40 في كل المنافسات و ال17 في إطار تصفيات كأس العالم أي بفارق هدف وحيد على المهاجم الايفواري ديدي دروغبا (18 هدف).

 

هو فوز تاريخي لمجموعة الناخب الوطني جمال بلماضي التي تعتبر أول منتخب وطني يطيح بالاسود غير المروضة فوق أراضيها منذ 1998 و كذا الفوز الاول للجزائر أمام الكاميرون في إطار المنافسات الرسمية.

 

وكشف الناخب الوطني جمال بلماضي في تصريحات لقناة خاصة جزائرية بأن اللاعبين على دراية كبيرة فيما ينتظهم في مباراة الإياب هنا بالجزائر.  وقال جمال بلماضي: ” منتخب الكاميرون سيأتي إلى الجزائر، بحثا عن التدراك، وضمان التأهل للمونديال “.

وأضاف قائلا: ” لاعبينا جد مركزين، ويدركون بأن التأهل لم يحسم بعد، رغم فوزنا في لقاء الذهاب بالكاميرون “.وختم في الأخير قائلا: ” على اللاعبين الاسترجاع كما ينبغي، وفي أقرب وقت، كون ذلك هو مفتاح الفوز، في لقاء العودة “.

كما أكد الناخب الوطني جمال بلماضي بأن عمل كبير في إنتظار الطاقم الطبي للمنتخب الوطني من أجل ضمان الجاهزية البدنية التامة لكافة اللاعبين.

مصدر المقال: خالدي