وداد تلمسان-الوداد يشد الرحال الجمعة بإتجاه المدية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يشد صبيحة يوم الجمعة بداية من الساعة الثامنة وفد وداد تلمسان الرحال بإتجاه مدينة المدية عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة الأولمبي المحلي يوم السبت فوق أرضية ملعب إمام إلياس بداية من الساعة الثالثة في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى.

الإقامة بفندق سامر بالحمدانية

وقد إختار وفد وداد تلمسان الإقامة ليلة المباراة بفندق سامر الواقع ببلدية الحمدانية والبعيد عن مدينة المدية بحوالي 15 كلم، حيث سيخوض الفريق حصة تدريبية هناك يوم الجمعة بداية من الساعة الثانية والنصف.

آخر حصة تدريبية الخميس

هذا ويختتم وداد تلمسان الخميس تحضيراته الفعلية تحسبا لمواجهة السبت المقبل التي تنتظره أمام مضيفه أولمبي المدية فوق أرضية ميدان إمام إلياس، بإجرائه لآخر حصة تدريبية له فوق أرضية ميدان العقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني للوداد عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل صبيحة الغد صوب المدية.

لكحل، مباركي سفيان، ناصري، غالي وقاصدي يعودون

بعد غيابهم عن حصة الإستئناف التي جرت مساء الإثنين، عاد اللاعبون لكحل، مباركي سفيان، ناصري، غالي وقاصدي لأجواء التدريبات خلال الحصة التدريبية الثانية التي جرت مساء أول أمس بالعقيد لطفي.

علوي، مسعودي، بلعلام و هريات يغيبون

بالمقابل، تواصل غياب الحارس علوي، ومتوسطا الميدان بلعلام و هريات المصاب، إضافة إلى مسعودي الغائب منذ مدة رفقة سوقار والمدافع بن طوشة الذي كان قد خضع لعملية جراحية.

بلغربي يندمج مع المجموعة ويشارك في اللقاء التطبيقي

إندمج المهاجم بلغربي عبد الوحيد مع المجموعة خلال الحصة التدريبية الثانية التي أجراها الفريق مساء أمس بالعقيد لطفي، بعد أن كان قد إكتفى بالتدرب على إنفراد خلال حصة الإستئناف بسبب معاناته من إصابة على مستوى الظهر، حيث شارك في المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني بين اللاعبين.

مدير الشباب والرياضة حضر حصة اليوم

حضر مدير الشباب والرياضة لولاية تلمسان العياشي عبد الوحيد الحصة التدريبية الثانية التي أجراها الوداد مساء أمس بالعقيد لطفي.

مباراة تطبيقية بين التعداد

برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان الحصة التدريبية الثانية التي جرت أمس لإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، أين تم تقسيم التعداد إلى تشكيلتين والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، وقع للفريق الأول المهاجم بلغربي عبد الوحيد، فيما سجل هلال الهدف للفريق الثاني.

تشكيلة الفريق الأول: سعيدي، قنيش، بن عمراوي، قاصدي، لكحل، واسيني، بونوة، ناصري، طالبي، بلمخطار (عمورة)، بلغربي.

تشكيلة الفريق الثاني: بوشعور (مرابط)، عثماني (بن العباس)، شيراني، بحراوي، غمادي، شريف، مجاهداوي، مباركي سيد أحمد، هلال (سماحي)، برويقات (مباركي سيد علي)، كركار.

رديف الوداد يواجه الخميس رديف المدية ومطالبا بتحقيق الفوز

سيكون رديف وداد تلمسان الخميس على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة الثالثة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى للرديف، عندما يواجه فوق أرضية ملعب سي حمدان بالمدية مضيفه رديف أولمبي المدية بداية من الساعة الثالثة.

وهي المباراة التي سيكون فيها رديف الوداد مطالبا بتحقيق الفوز خاصة بعد التعادل الأخير أمام رديف نادي بارادو وقبله الخسارة أمام رديف مولودية الجزائر وبعده أمام رديف شباب قسنطينة، علما أن الفارق بين رديف الوداد ومضيفه رديف أولمبي المدية هو عشر نقاط، الوداد في المرتبة العاشرة برصيد تسعة وعشرين نقطة، فيما المضيف رديف المدية في المرتبة الخامسة عشر برصيد تسعة عشر نقطة.

جمال. ع

 

 

المفردات الأساسية: