مولودية سعيدة تسير تدريجيا نحو تحقيق البقاء

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حصد فريق مولودية سعيدة نقطة ثمينة في خرجته الماضية التي قادته إلى ولاية بلعباس لمواجهة الاتحاد الجريح في أرضية ميدانه محروما من جماهيره للعقوبة المفروضة على النادي الذي تضرر كثيرا و لازال يعيش وضعا مبهما يسير به تدريجيا إلى الهبوط.

المولودية المدججة بتعدادها الكلي ذهبت إلى بلعباس وعينها على نقاط المباراة لتحقيق هدف البقاء حيث تمكن الشبان من تحقيق تعادل ثمين رفعوا به حصيلتهم إلى 32 نقطة في المرتبة الخامسة في سلم الترتيب على بعد أربع نقاط من تحقيق هدف البقاء.

عودة بواب أعطت اتزان في الدفاع

كانت مشاركة المدافع المحوري بواب عبد الحميد فعالة حيث أعطى صمام الأمان الاتزان المفقود عند الشبان في محور الدفاع بعد الأخطاء الكارثية في الجولة الماضية داخل الديار ضد غالي معسكر و التي كلفت الصادة خسارة نقطتين ثمينتين داخل الديار .

حيث شكل كالعادة بواب سدا منيعا أمام محاولات أصحاب الدار في حين لعب القائد بوعنان دوره ببسالة فضلا عن تحرر الظهيرين الأيمن و الأيسر بعوش و مباركي للمساندة الهجومية في ظل تواجد بواب الذي يعطي الأفضلية و الأريحية للتعداد بتواجده.

عودة سراوي في وقتها و بصم على أول أهدافه هذا الموسم

بعدما استنفذ عقوبة الإيقاف التي طالته نظرا لتراكم البطاقات الصفراء ، عاد لاعب وسط الميدان الهجومي و احد ابرز الأسماء الواعدة في مولودية سعيدة سراوي يوسف الذي قدم الإضافة المرجوة و كان سما قاتلا حيث بصم على أول أهدافه هذا الموسم بعد صيام طيلة فترة الذهاب و هو اللاعب الذي سجل ستة أهداف كاملة في الموسم الماضي، حيث طرد النحس و قدم الإضافة المرجوة للقاطرة الأمامية في الجولة الماضية.

الطاقم الفني منحهم يوم راحة

منح الطاقم الفني للصادة يوم راحة قبل الاستئناف مجددا للمباراة القادمة داخل الديار ضد احد الفرق الجريحة التي تصارع على البقاء ، حيث سيحل فريق وداد بوفاريك ضيفا ثقيلا على الصادة إلا وهو الفريق الذي يحتاج النقاط الثلاث مما سيصعب المأمورية على فريق مولودية سعيدة.

حيث منح المدير الفني للفريق العربي مرسلي يوم راحة بعدها سيدخل الفريق في استئناف التحضيرات تحسبا للقاء القادم وعينهم على تحقيق فوز مريح يعطي للصادة أفضلية تحقيق هدف البقاء لمواصلة باقي المشوار بأريحية و العمل على أهداف مستقبلية للموسم المقبل .

ب. عبدو

المفردات الأساسية: