سريع غليزان-الوالي التقى ببعض المساهمين للنظر في وضعية السريع 

rcr
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسب مصادر “90 دقيقة”والمقربة من بيت اسود مينا، فانه ومن المنتظر أن تعرف إدارة السريع الغليزاني بعض المستجدات خلال الأسبوع الجاري، خاصة بعد الاجتماع الذي جمع بعض المساهمين مؤخرا بوالي الولاية، من اجل دراسة وضعية النادي الغليزاني الذي يعيش أزمة منذ بداية البطولة ، وحسب ذات المصادر فان احد المساهمين ومباشرة بعد اللقاء مع الوالي، تنقل إلى الملعب واجتمع باللاعبين وطمأنهم بخصوص جزء من مستحقاتهم المالية التي يدينون بها، على أن يتم تسليمها لهم في الأيام المقبلة .

 12 جولة تفصلنا عن اختتام البطولة والسريع قادر على ضمان البقاء

يبدوا أن السريع الغليزاني لم يجد ضالته بعد، في ظل استمرار النتائج السلبية والكارثية التي أصبح يسجلها من جولة لأخرى، سواء داخل أو خارج الديار، وهو ما يوحي بالسير وبخطى ثابتة نحو السقوط إلى القسم الثاني، في حال ما لم يتدارك الفريق الغليزاني ويعود لسكة النتائج الايجابية ، لان البطولة لا تزال تفصلنا عنها 12 جولة، وكل شيء ممكن فيها شريطة تظافر جهود الجميع بغليزان، بما فيهم المسيرين وكذا اللاعبين وكذا وقوف الأنصار بجانب فريقهم للخروج من أزمة النتائج السلبية .

أداء التشكيلة كان في المستوى ويجب التدارك

وما يدعوا للتفاؤل بخصوص تدارك الموقف والبقاء في صراع التنافس على البقاء ضمن قسم الكبار ، هو أداء الكتيبة الغليزانية في لقائها الأخير أمام اتحاد العاصمة ، التي قدمت مباراة في المستوى خاصة في مرحلتها الأولى.

لكن تراجع أداء ومستوى الفريق الغليزاني خلال المرحلة الثانية بسبب نقص التحضير، الذي اثر على اللاعبين من الجانب البدني بسبب الإضرابات ومقاطعة اللاعبين للتدريبات لأكثر من شهر وهو ما اثر بالسلب على أداء التشكيلة الغليزانية التي أصبحت مطالبة بمضاعفة الجهود والتدارك مستقبلا، والبداية من مباراة الجولة المقبلة التي ستقود اسود مينا إلى  قسنطينة أمام الشباب المحلي الفريق القوي هذا الموسم .

اللاعبون عازمون على عدم الاستسلام والكفاح

وما يزيد من إصرار اللاعبين على التدارك وكذا مضاعفة الجهود خلال المباريات المقبلة من اجل الصراع على ضمان البقاء، هو بعد تلقيهم وعود من اجل تسديد لهم جزء من مستحقاتهم المالية التي يدينون بها ،من طرف احد المسيرين في إدارة الرابيد الذي وعدهم حسب مصادرنا بتسديد لهم المنح التي يدينون بها .

وهو ما رفع من معنوياتهم وزادهم إصرار على مضاعفة المجهودات للبقاء في الصراع من اجل ضمان البقاء ضمن قسم الكبار،  وهي مهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة لان البطولة لا تزال تفصلنا عن نهايتها 12 جولة وكل شيء فيها ممكن أن تضافرت جهود الجميع .

الكتيبة تستأنف تدريباتها هذا الاثنين

هذا ومن المنتظر أن تعود الكتيبة الغليزانية إلى استئناف التدريبات صباح هذا الاثنين، بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بداية من الساعة العاشرة ، بعد راحة يومين التي منحها الطاقم الفني للاعبيه ، مباشرة بعد لقاء الجولة ال22 الجمعة الماضي أمام اتحاد العاصمة، والذي اكتفى فيه اسود مينا بالتعادل السلبي أمام لياسما.

حيث سيشرع الطاقم الفني للسريع في تسطير برنامج تحضيري للمباراة المقبلة التي ستقود رفقاء الحارس حمزة بوسدر إلى قسنطينة، لمواجهة الشباب المحلي بملعب هذا الأخير، في لقاء صعب جدا بالنظر إلى قوة المنافس السياسي بميدانه .

ب. الياس

المفردات الأساسية: