أولمبي أرزيو-خسارة أمام الأمجيا و حمايزي يرقي 7 شبان

أولمبي أرزيو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما نشرنا خلال أحد أعدادنا السابقة خاض أولمبي أرزيو مباراة ودية زوال الثلاثاء جمعته مع الجار مستقبل شبيبة أرزيو حيث انتهت الودية بخسارة لوما ثلاثية لهدفين إلا أنها حسب حديث المدرب كانت مفيدة للغاية من جميع النواحي قبل مباراة الجمعة التي ينزل فيها الفريق ضيفا على مستغانم لمواجهة الوداد المحلي .

حمايزي يرقي 7 شبان

أقدم المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق الحاج حمايزي ترقية سبعة شبان دفعة واحدة حيث منح لهم الفرصة في المباراة وحسب ما أكده لنا حمايزي فإن هؤلاء الشبان يملكون إمكانات جيدة ما عليهم سوى تفجيرها واثبات أحقية هذه الثقة التي منحها إياهم المدرب ومن بين هؤلاء الشبان نجد باب الشيخ ، خليفة وغيرهما .

زعاف يعود ويشارك في ودية الأمجيا

شهدت مباراة الجار مستقبل شبيبة أرزيو عودة قائد لوما قاسم زعاف حيث شارك فيها ويبدو أنه تماثل للشفاء بشكل رسمي بعد أن تلقى إصابة في الفخذ خلال مباراة اتحاد الكرمة السابقة .

راحة الأربعاء و العودة الخميس زوالا

مباشرة عند نهاية مباراة مستقبل شبيبة أرزيو منح المدرب حمايزي راحة للاعبيه وهذا بسبب المجهودات الكبيرة التي بذلها اللاعبون في ذلك اللقاء حيث ستعود المجموعة للتدريبات زوال الخميس بداية من الثانية ونصف بملعب الشهيد منور كربوسي وعلى هامش ذلك سيعلن المدرب عن قائمة 18 التي ستدافع عن ألوان لوما في مباراة وداد مستغانم .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,