مولودية وهران – شباب قسنطينة-عمراني يسعى لكسب الرهان في أول إمتحان

mco
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل مولودية وهران عصر الجمعة شباب قسنطينة في مباراة تبدو على الورق صعبة على اعتبار أن لاعبي المولودية دخلوا في إضراب عصر أمس قبل حصة استئناف حيث رفضوا التدرب حتى يتم تسوية رواتبهم وهو ما قد يكون له تأثير على معنويات أشبال المدرب عمراني.

مباراة الغد ستعرف مواجهة بين المدرب الجديد عبد القادر عمراني و شباب قسنطينة حيث سبق لإبن تلمسان أن درب الشباب على مرتين و فاز باللقب في 2017 ،حيث لم يجد التقني التلمساني صعوبات في تشخيص النقاط القوة و ضعف الفريق الزائر على اعتبار أن الفريق حفظ على الأقل على 45 بالمائة من تعداد الذي كان تحت إشراف وهي فرصة يستغلها الكوتش حتى يترجمها للاعبون فوق الميدان.

خمسة لاعبين سبق لهم تقمص ألوان الشباب

كما سبق و أن لعب الرباعي المتكون من دهار،جعبوط، بلمختار،و المدافع خذير مع شباب قسنطينة حيث الأول برز بشكل كبير و ساهم في تويجه باللقب رفقة جعبوط ،فيما لم ينجح كل من بلمختار و خذير هذا الأخير بسبب الإصابات التي كانت وراء عدم البروز و بالتالي وجودهم قد يصب في مصلحة المولودية.

عمراني يمدد سوسبانس بخصوص التشكيلة المثالية

لم يكشف المدرب الجديد التشكيلة التي ستواجه شباب قسنطينة حيث فضل التريث على الأقل قبل الحصة التدريبية المقرر أن تجرى في توقيت المباراة عصر اليوم حتى تتضح بشكل نهائي،خاصة أن عمراني معروف أنه لا يكشف أوراقه مبكرا.

الخصم يريد الثأر بطريقته

سيحاول الفريق الزائر الثأر بعد أن خسر في الذهاب داخل دياره في الجولة الأولى بهدف سجله مهاجم إدادان  في ربع ساعة من الشوط الأول و بالتالي يتوجب على زملاء بن علي تجنب الغرور لأن الفريق الزائر سيرمي بكل ثقله حتى يعود على الأقل بنقطة.

بلمختار:”لا خيار سوى الإنتصار لتفادي انكسار”

اعتبر مهاجم مولودية وهران محمد بلمختار أن مباراة أمام شباب قسنطينة صعبة للغاية حيث ندرك أن مأمورية ليست سهلة و سنحاول الرمي بكل ثقلنا حتى نظفر بكامل الزاد و إضافة ثلاثة نقاط تمنح لنا الأمان.

م. زينو