أولمبي الشلف-زاوي يكسب الرهان ويعيد الاطمئنان   

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن فريق أولمبي الشلف من إنهاء مرحلة الذهاب بفوز مهم على فريق شباب قسنطينة مساء أمس بهدف عليلي ، وهي النتيجة التي أخرجت النادي من المراتب الأخيرة التي كان يتواجد فيها من قبل وقلصت الفارق عن أصحاب وسط الترتيب ،حيث أن تحقيق ثلاث انتصارات على التوالي وأمام فرق كبيرة وعريقة كوداد تلمسان ومولودية العاصمة وآخرها شباب قسنطينة.

يؤكد أن الفريق أكد صحوته ومرحلة الفراغ التي مر بها خرج منها وأصبحت التشكيلة تلعب بمستوى فني مقبول عكس اللقاءات الأولى أين كان فيها الفريق خارج الإطار تماما ،ويجب المواصلة على نفس الروح خلال اللقاءات القادمة من أجل تحقيق انتصارات أخرى والبداية ستكون أمام أتلتيك بارادو خلال الجولة الأولى من مرحلة العودة بعد أسبوعين .

التشكيلة انتفضت وأنهت مرحلة الذهاب بـ 20 نقطة

وبعد معاناة طويلة مع النتائج السلبية المتتالية التي لحقت بالفريق ،عرف اللاعبون كيف ينتفضون في وقت حساس وفي الوقت المناسب قبل ثلاث جولات عن نهاية مرحلة الذهاب ،حيث أن رصيد الفريق ارتفع للنقطة 20 عند نهاية مرحلة الذهاب وهذا بعد تحقيق ثلاث انتصارات متتالية ويمكن الفوز لإنهاء مرحلة الذهاب بـ 20نقطة ستكون مرضية بعد البداية السيئة .

التشكيلة أبهرت وحرارة اللاعبين صنعت الفارق

كان فوز التشكيلة الشلفية أول أمس على شباب قسنطينة مستحقا بجميع المقاييس ولا غبار عليه بالنظر إلى الأداء الباهر للاعبين الذين كانوا في المستوى وأدو مباراة كبيرة مظهرين تفوق ملحوظا على المنافس، وهو ما زاد من فرحة الأنصار الذين تابعوا باهتمام المباراة وأبدوا رضاهم التام على مردود اللاعبين  ، كما أن الأمر الذي أسعد الأسرة الشلفية هو عودة الروح والحرارة إلى تشكيلهم التي قاتلت فوق الميدان ولعبت بحرارة كبيرة.

الفوز الثالث على التوالي للشلفاوة

تمكنت التشكيلة الشلفية من مواصلة صحوتها وحققت الفوز الثالث لها على التوالي بعد إطاحتها بفريق وداد تلمسان ومولودية العاصمة ،وأنهت المباراة الثالثة على التوالي بكل ثبات واستحقت الفوز نظرا للحرارة الكبيرة التي لعب بها اللاعبون .

عليلي يسجل هدفه الرابع منذ بداية البطولة

تمكن صانع الألعاب مصطفى عليلي من التسجيل في مرمى السنافر وهو الهدف الرابع له منذ بداية الوسم بعدما سجل ثنائية أمام تلمسان وكذا أمام بسكرة .

م.ب

المفردات الأساسية: ,