مولودية سعيدة-ضخ منح المباريات في  أرصدة اللاعبين

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحصل لاعبوا فريق مولودية سعيدة على نصيب معتبر من أموالهم العالقة فيما يخص منح المباريات حيث تم ضخ حوالي ثلاث منح للمباريات التي حقق فيها التعداد الفوز ولم يتلقوها ويتعلق الأمر ببعض مباريات مرحلة الذهاب أي  الفوز بمباراة عين الدفلى  و التعادل الثمين من الخرجة إلى واد سلي  و الفوز في الجولة الثالثة عشر ضد عين وسارة  لمرحلة الذهاب.

وبعد مقاطعة التعداد بسبب مستحقاتهم التي قابلوا فيها أحد أقطاب عاصمة الغرب وهران ويتعلق الأمر بفريق لازمو الجريح ممثل العاصمة الوهرانية في الدرجة الثانية هواة حيث عادت الصادة بخسارة  في مباراة استحق فيها أشبال المدرب العربي مرسلي فوزا لولا مقاطعة لاعبي الفريق الأول  من عناصر فريق مولودية سعيدة لتعميق الفارق و الذهاب بعيدا في المنافسة على تحقيق الصعود.

وبعد الإضراب المفتوح قامت الادارة بإبلاغهم بأنه تم ضخ منح المباريات في أرصدة اللاعبين بحوالي 10 ملايين سنتيم للمباريات العالقة وتعد هذه الخطوة إيجابية للدخول و التحضير الجيد للمباراة القادمة ضد شباب تموشنت داخل الديار في أول جولة من مرحلة الإياب .

قديرو حمداد هو من يشرف على العارضة الفنية في ظل غياب مرسلي

حسب معلومات تم رصدها من قبل مصادر عليمة لجريدة 90 دقيقة أكدت لنا أن المدرب المغادر العربي مرسلي  لم يتنقل الى الملعب ولم يتصل باللاعبين من اجل الاستئناف حيث صرح بأنه مستقيل من تدريب الصادة و لا جديد يذكر لحد الساعة،  حيث اشرف على العارضة الفنية للصادة المدرب المساعد حمداد قديرو الذي سيواصل المهمة المسندة إليه  كالمعتاد حيث نجح في مثل هذه التجربة الموسم الفارط  منذ رحيل غويلم هذا.

وأثار غياب المدرب قادة شيخي بعدها استغراب الجميع بعد أسبوع تم تعيينه بحيث لم يتم التصريح بسبب الغياب اهو راجع لأسباب تنظيمية و إدارية أم سوء تفاهم أم هي بوادر قطيعة ليبقى هذا السر مرفوعا في ظل غياب مصادر الخبر من قبل الإدارة التي لا تدلي ولا تقدم أي شيء يتعلق بالفريق سواء من القريب أو البعيد ويستمر الوضع الحالي مع المدرب العربي مرسلي الذي يريد الشارع الرياضي عودته لكن الادارة لم تحرك ساكنا و لا جديد يذكر أيضا بخصوص قضيته .

الفريق لم  سيستأنف

لم يعد  تعداد الصادة إلى أجواء التدريبات الجماعية تحضيرا للمباراة لمرحلة الإياب و اللقاء المنتظر ضد  احد الفرق متصدرة  الترتيب ويتعلق الأمر بالسيارتي شبيبة تموشنت ليحل السيارتي ضيفا ثقيل الروح على الصادة ففرق التي تلعب على الصعود تكون أكثر ندية و خطورة في مرحلة الإياب.

لذلك فان هذه المباراة ستكون صعبة المنال على الورق بالنسبة للصادة خصوصا وان المباراة داربي ولا تقبل أي تعثر بالنسبة للصادة حيث فاز فريق شباب تموشنت في مباراة الذهاب وهي نتيجة ايجابية ضد أحد كبار اللعبة في الجهة الغربية الأمر الذي لم يستسغه كل محب للصادة معتبرا الهزيمة بمثابة المهزلة في أولى الجولات  في تلك المرحلة.

هذا و لم سيستأنف التعداد التحضير بعد بالرغم من  ضخ المنح العالقة للمواصلة في النسق. الايجابي حيث سيسعى الطاقم الفني لتحضير العناصر نفسيا و بدنيا للفوز بالمباراة.

الأنصار يؤكدون على أهمية الرهان المقبل

كشف أنصار النادي وصرحوا بأن التعثر ممنوع في المباراة المقبلة التي تندرج ضمن مباريات الجولة الأولى  من مرحلة الإياب، كما أكدوا بأن مفاتيح الفوز في هذه المواجهة تتلخص بضرورة حضور رغبة الفوز والتحلي بالرجولة في اللعب والإصرار على التفوق بغض النظر عن كل المعطيات التي قد تسبق أو قد تفرزها هذه المواجهة ، لأن تسجيل نتيجة سلبية أخرى سيجعل اللاعبين يفقدون الكثير من الثقة التي استرجعوها منذ جولات ماضية وهذا ما لا يتمناه أي محب أو متتبع للفريق لأن طموح الأنصار بدا يكبر بعض الشيء.

ب. عبدو

المفردات الأساسية: