جمعية وهران-مولاي شريف الوزاني مدربا جديدا

مولاي شريف الوزاني
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

استأنفت كتيبة جمعية وهران تدريباتها صبيحة  السبت بملعب الحبيب بوعقل تحسبا لمرحلة الإياب و هي الحصة التي تمرن فيها رفقاء بلاحة بمفردهم نتيجة غياب المسيرين و المدرب الرئيسي ، عكس حصة الأحد التي أشرف عليها المدرب مولاي شريف الوزاني مما يؤكد تعيينه على العارضة الفنية لأبناء المدينة الجديدة خلفا للمنسحب بوعزة عبد اللطيف.

للتذكير فقد سبق لمولاي شريف الوزاني الإشراف على النادي بصفة مؤقتة خلال الموسم الفارط  و تمكن حينها من  تحقيق نتائج مقبولة قبل أن يستبدل بحاج مرين لتتوقف مغامرته مع أكابر ” لازمو ” بعدما كان يقتصر عمله مع الرديف فقط .

و في سياق متصل  قامت إدارة جمعية وهران بمنح لاعبيها صكوك ضمان عبر مناجير الفريق الهواري بن عمار  و ذلك لتطمينهم حول مستحقاتهم العالقة واعدين إياهم بحصولهم عليها فور دخول الإعانات إلى خزينة النادي كما يكون رفقاء بلاحة قد تسلموا المنح المتأخرة و المتعلقة بالتعادل خارج الديار أمام نجم بن عكنون و الفوز على مولودية سعيدة.

يحدث هذا قبل أيام معدودة على مواجهة إتحاد الحراش بملعب أول نوفمبر بالمحمدية و التي برمجت السبت المقبل بداية من الساعة الثانية زوالا علما ان  كلا المدرستين يمران بوضعية صعبة هذا الموسم  كما أنهما يتقاسمان  المرتبة 11 ب17 نقطة في رصيديهما .

سيدي محمد

 

 

المفردات الأساسية: ,