أولمبي الشلف يرفض العودة لنقطة الصفر ويريد مفاجأة ” الشناوة “

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون التشكيلة الشلفية بداية من أمسية السبت على الساعة الخامسة مساء على موعد مع مباراة هامة سيتنقل بموجبها الفريق إلى ملعب 5 جويلية لمواجهة مولودية العاصمة ،في نزال كروي يعد بالكثير ،خاصة أن الفريقين يريدان النقاط الثلاث ، فالشناوة يتواجدون في أحسن أحوالهم هذا الموسم ويريدون نقاط المواجهة للبقاء مع فرق المقدمة ،في حين أن الشلفاوة لا يريدون التعثر ويريدون ثاني نتيجة إيجابية على التوالي من أجل مغادرة المراتب الأخيرة وتعميق الفارق عن الملاحقين ،فكل فريق لا يريد التفريط في نقاط المباراة مما يجعل المباراة صعبة على الفريقين .

معنويات اللاعبين مرتفعة ويريدون الفوز الأول لهم خارج الديار

تتجه أنظار الشلفاوة  السبت إلى ملعب  5 جويلية بالعاصمة ،والذي سيحتضن لقاء قويا بين المولودية العاصمية والشلفاوة ،وسيكون زملاء الحارس قاسم تحت المجهر اليوم خاصة في ظل تواجدهم بمعنويات مرتفعة وحضروا بطريقة جيدة لهذا الموعد ،وسيحاولون من دون شك السعي للعودة إلى الشلف بنتيجة تجعل الفريق يواصل المسيرة في أفضل الظروف.

الفوز ليس مستحيلا

صحيح أن كل العوامل تقف السبت في صالح الفريق المحلي ،ولكن الفريق الشلفي قادر على قلب الطاولة على أبناء المدرب التونسي وتحقيق الانتصار ،وبحسب المتتبعين يكفي تسجيل هدف واحد فقط للشلفاوة خاصة أن الخط الخلفي بدأ يتحسن وقادر على الصمود السبت  .

المعنويات لا تزال مرتفعة بعد الفوز على الوداد

عاش الفريق الشلفي خلال الفترة التي سبقت مباراة وداد تلمسان ضغطا رهيبا ،وهو ما أكده اللاعبون لنا قبل المباراة ،ولكن الفوز المحقق على الوداد وبرباعية  جعل هذا الضغط يتلاشى تدريجيا ،وحل محله ارتفاع المعنويات والإصرار على مواصلة السير في الطريق الصحيح ومن دون هزائم أخرى .

الفوز الثاني على التوالي سيكون له أكثر من معنى

صحيح أن مباراة اليوم ستكون صعبة على زملاء المدافع بن صالح ،إلا أن إرادتهم الكبيرة ستصنع الفارق من دون شك خاصة وأن الفريق استعاد ثقة غالبية أنصاره ،وهو المكسب الذي يجب المحافظة عليه وسيكون من دون شك دعامة رئيسية للفريق خلال الموسم الحالي ،خاصة أن الهدف المسطر هو تحقيق البقاء بأريحية  في نهاية الموسم .

 زاوي سينتهج خطة هجومية

سيكون المدرب سمير زاوي مضطرا لانتهاج خطة هجومية صريحة منذ بداية اللقاء ،حيث من المنتظر أن يشرك ثلاثة مهاجمين في الهجوم للعودة بنتيجة ايجابية من ملعب 5 جويلية بالعاصمة ،وسيطالب زاوي لاعبيه بتكثيف العمليات بالقرب من منطقة من حارس المولودية.

وسيسعى إلى استغلال المعنويات العالية للاعبيه بعدما حققوا الفوز الأخير على وداد تلمسان في لقاء الجولة الفارطة ،وهو ما سيجعل لاعبيه يدخلون مباراة اليوم تحت حافز مواصلة سلسلة النتائج الايجابية ،وعليه فإنهم لن يرضوا سوى بالعودة بنتيجة مرضية واللعب المباريات القادمة بمعنويات عالية .

م.ب

المفردات الأساسية: