وداد تلمسان 0  – شبيبة القبائل 1-الجياسكا تحقق الأهم و الوداد لا يستحق الخسارة

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إنهزم وداد تلمسان بهدف دون مقابل أمام الضيف شبيبة القبائل في مباراة ظهر فيها الوداد  بوجه مغاير تماما وقدم مباراة في المستوى تعكس المرتبة المتواجد فيها.

المرحلة الأولى من اللقاء جاءت للمحليين بداية من الدقيقة ال2 بعد فتحة مباركي رسيم التي أخرجها المدافع دومبيا إلى الركنية التي نفدها عمورة ورأسية لكحل مرت جانبية، تلتها قذفة عمورة مرت فوق العارضة ثم مخالفة زناسني وجدت رأسية بلغربي مرت جانبية، رد عليه الزوار عن طريق قذفة بن ساحة مرت جانبية بعد فتحة في العمق من بن سائح، وفي الد28 تمكن المهاجم بن سايح من منح التقدم الشبيبة بعد فتحة من شيخي، وآخر فرصة كانت للوداد في الد39 بمخالفة زناسني التي مرت بعيدة.

المرحلة الثانية سارت مثل سابقتها ضغط من قبل أصحاب الأرض بغية العودة في النتيجة أين طالبو بضربة جزاء في الد 56 ضغط الوداد تواصل مع مرور الدقائق وكان بإمكان بن عمراوي تعديل النتيجة في الد 83 لولا رأسيته التي مرت جانبية بعد فتحة واسيني ثم رأسية قنيش في الد85 بعد مخالفة زناسني ثم رأسية قنيش في الد93 التي جانبت القائم الأيمن الحارس حديد بعد توزيعة بلمخطار و نهاية اللقاء بخسارة الوداد بهدف دون مقابل.

أصداء اللقاء

ثلاثة تغييرات على التشكيلة

أحدت الطاقم الفني لوداد تلمسان ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية خلال مواجهة شبيبة القبائل مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام هلال شلغوم العيد وهذا بإشراك شيراني، زناسني، بلغربي مكان شريف، بن عمراوي، غالي.

خروج إضطراري للمدافع لكحل ويعوض ببن عمراوي

غادر المدافع المحوري لكحل شمس الدين أرضية ملعب العقيد لطفي أمس إضطراريا في نهاية الشوط الأول حيث تم نقله إلى المستشفى على أن تم تعويضه بزميله بن عمراوي في بداية الشوط الثاني.

وبلغربي يغادر الملعب وينقل إلى المستشفى

كما غادر المهاجم بلغربي وحيد أرضية الملعب مصابا بعد إصطدامه بالمدافع دومبيا حيث تم نقله إلى المستشفى ويعوض بزميله بلمخطار.

مباراة الرديف أجلت

تم تأجيل مباراة رديف وداد تلمسان أمام ضيفه رديف شبيبة القبائل والتي كانت مقررة يوم الخميس إلى موعد لاحق.

تعيين جلطي محمد مدير رياضي للوداد

عينت إدارة وداد تلمسان الدولي اللاعب السابق لوداد تلمسان جلطي محمد في منصب مدير رياضي للفريق.

سليماني تابع اللقاء من المدرجات المكشوفة

تابع المدرب الجديد لوداد تلمسان سليماني سيد أحمد مباراة فريقه أمس أمام شبيبة القبائل من المدرجات المكشوفة.

حوالي 40 مناصرا قبائليا حضروا اللقاء

رغم بعد المسافة بين مدينة تلمسان ومدينة تيزي وزو الا أن أنصار شبيبة القبائل سجلوا حضورهم بملعب العقيد لطفي أمس ما يقارب 40 مناصرا .

غالي، مباركي سيد علي وثنائي الرديف قداوي ومجاهداوي تابعا اللقاء من المدرجات

تابع المهاجمان غالي أنيس ومباركي سيد علي إضافة إلى ثنائي الرديف الحارس قداوي ومتوسط الميدان مجاهداوي المباراة من المدرجات.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,