وداد تلمسان-سليماني يباشر مهامه الأربعاء و مزاير يعاقب بلقاء واحد

هشام مزاير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بثلاثة أهداف مقابل واحد أمام هلال شلغوم العيد، عاد مساء أمس لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية من خلال الحصة التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي وهذا إستعدادا لمباراة الجولة الرابعة عشر من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم يوم الجمعة بالضيف فريق شبيبة القبائل بداية من الساعة الثالثة.

بوصافي أشرف على حصة الإستئناف

وقد أشرف على المران الأول لوداد تلمسان الذي جرى مساء أمس بالعقيد لطفي المدرب المساعد بوصافي كريم رفقة مدرب الحراس مزاير هشام والمحضر البدني سرير إلياس.

سليماني منتظرا اليوم لمباشرة مهامه رسميا

هذا وينتظر أن يباشر المدرب الجديد لوداد تلمسان والسابق لإتحاد بلعباس سيد أحمد سليماني مهامه رسميا الأربعاء على رأس العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين من خلال الحصة التدريبية المبرمجة في المساء بالعقيد لطفي.

بونوة، هريات، زناسني، مباركي سفيان وناصري على إنفراد

إكتفى اللاعبين بونوة وحيد، هريات محمد، زناسني أحميدة، مباركي سفيان وناصري الشريف التدرب على إنفراد خلال حصة أول أمس الأولى التي جرت بالعقيد لطفي.

علوي، مباركي رسيم، شيراني، سوقار، سماحي غابوا وبوشعور بالزي المدني

بالمقابل، شهدت الحصة التدريبية الأولى غياب الحارس علوي، المدافعان شيراني ومباركي رسيم والذين يكونان قد عاد أمس، والمهاجمان سوقار وسماحي، في حين حضر الحارس بوشعور محمد إلى الملعب بالزي المدني وهو الذي كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة الساورة والتي جعلته يغيب عن اللقاءات الثلاثة الأخيرة.

المحضر القضائي حضر ودون الغيابات

هذا كما عرفت الحصة التدريبية الأولى لوداد تلمسان التي جرت مساء أول أمس الإثنين حضور المحضر القضائي إلى الملعب لتدوين الغيابات.

معاقبة مدرب الحراس مزاير بلقاء واحد

عاقبة لجنة الإنضباط مدرب حراس وداد تلمسان مزاير هشام بلقاء واحد بسبب الإحتجاج مع منعه من دخول أرضية الميدان وغرف تغيير الملابس إضافة إلى تغريمه بغرامة مالية قدرها ثلاثة ملايين.

جمال. ع