مولودية وهران-صيام: “مجبرون على التدارك أمام رائد البطولة “

صيام
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كيف تقرأ التعثر أمام غليزان ؟

من الصعب جدا تجرع هذا الإخفاق على اعتبار أننا سيطرنا بالطول و العرض على الفريق الزائر الذي خلق فرصة واحدة و سجل في الوقت الذي كنا قادرون على قتل المباراة بعد الهدف الذي سجلناه في ربع ساعة الأولى و الحظ ابتسم للفريق الزائر الذي كان محظوظا.

كيف تفسر تراجع أدائكم في الشوط الثاني ؟

بالعكس المنافس رفض اللعب و بعد تعديل النتيجة في ربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول ،و إعتمد الفريق الزائر للمحافظة على النتيجة إلى درجة أنه رفض اللعب و اكتفى  بكسر المحاولات مع الإعتماد على الهجمات المرّتدة و هو ما يفسر الصعوبات التي واجهتنا  بالنظر لكون المنافس كان يبحث على تفادي الخسارة و فقط.

ما تعليقك على التسديدة التي حاولت التسجيل منها ؟

جربت قذيفة من 30 المتر بعد أن رفض الزار خروج من منطقتكم حيث جانبت العمود الأيمن حيث استغلت فرصة حتى أجرب  خاصة أنني في تدريبات كنت أحاول التسديد حتى اختبارها خاصة في مثل هذه المواجهات التي تلعب الجزئيات البسيطة.

ألا ترى أن هذه النتيجة لا تخدم فريقك الذي عاد إلى نقطة البداية ؟

هذا صحيح صعب جدا تجرع هذه النتيجة بالنظر لكوننا كنا نصبوا إلى ظفر بكامل الزاد حتى نرتقي إلى وسط الترتيب لكن  حظ ابتسم للمنافس الذي كان محظوظ و كأنه بعد نهاية المباراة بدا  مرتاح لكونه كان يعوّل على تفادي الخسارة بأي طريقة  حتى يبقى  في مركز ما قبل الأخير.

تنظركم مباراة صعبة أمام الرائد هذا الجمعة كيف ترها ؟

مهمة لن تكون سهلة على اعتبار أننا سنوجه الرائد الترتيب شباب بلوزداد  و البطل الجزائر صحيح المأمورية صعبة لكن ليست مستحيلة حيث سنحاول على الأقل تفادي الخسارة و الظفر بنقطة ستكون بالنسبة لي طعم الفوز.

لكن الرائد فاز خارج القواعد أمام الشلف و استدراك تعثر أمام القبائل ؟

نحن ندرك صعوبة المهمة و قيمة المنافس الذي يملك بعض الأسماء لكن نحن متعودين في خمس أو ست السنوات الأخيرة  عودة من 20 أوت بنقطة حيث يجب أن نرّكز على العامل حتى نحقق على الأقل نقطة ترفع معنوياتنا حتى ننسى الإخفاق المرّ أمام سريع غليزان.

برأيك ما هي مفاتيح هذه المباراة الصعبة ؟

يتوجب تجنب تلقي هدف مبكر و لو نحافظ على التعادل الأبيض في نصف الساعة الأولى قد نرمي بكل ثقلنا في اعتماد على الهجمات المرتدة و لما نسجل يجب أن نكون مرّكزين و تفادي الأخطاء بدائية في منطقة العمليات.

إذن أنت متفائل رغم صعوبة المهمة

في كرة القدم كل شيء ممكن حيث أن المباراة ستلعب في الشق الذهني و سنكون حذرين  و عدم ارتكاب هفوات بدائية حيث عازمون على عودة من الملعب العناصر بنتيجة ايجابية نعيد البسمة لأنصارنا أوفياء.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,