وداد تلمسان-العودة للتدريبات الثلاثاء إستعدادا لشلغوم العيد

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد يومين راحة إستفادوا منها عقب مباراة الجولة الماضية والخسارة بثلاثية نظيفة أمام إتحاد العاصمة بالعقيد لطفي، يعود مساء الثلاثاء لاعبو وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية إستعدادا لمباراة الجولة الثالثة عشر من الرابطة المحترفة الأولى التي ستجمعهم السبت المقبل بمضيفهم هلال شلغوم العيد.

وستلعب مباراة الجولة الثالثة عشر بين وداد تلمسان ومضيفه هلال شلغوم العيد السبت المقبل بداية من الساعة الثانية والنصف فوق أرضية ملعب 11 ديسمبر 1960، على أن تلعب مباراة الرديف بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف هلال شلغوم العيد يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب 11 ديسمبر 1960.

اللقاء سيكون أمام منافس مباشر وبست نقاط

هذا وسيواجه وداد تلمسان خلال مباراة السبت المقبل منافسا مباشرا له بالنظر لوضعية الفريقين وفارق النقاط الثلاثة التي تفصل بينهما في السلم العام للبطولة، الوداد في المركز الأخير برصيد ستة نقاط، فيما المنافس شلغوم العيد في المرتبة ما قبل الأخيرة برصيد تسعة نقاط، ما يعني أن المباراة عبارة عن ست نقاط.

نتائج ضعيفة وحصيلة كارثية

وإذا ما نظرنا إلى مشوار وداد تلمسان في بطولة هذا الموسم بعد مرور إثنتا عشر جولة كاملة، فنجد أن أبناء عاصمة الزيانيين يحتلون المرتبة الأخيرة برصيد ستة نقاط فقط، بعد فوز واحد، ثلاثة تعادلات منها واحد بالداخل وإثنان بالخارج، مقابل ثمانية إنهزامات، منها أربعة بالعقيد لطفي ومثلها خارج القواعد، وهي حصيلة تبقى كارثية بالنظر لعدد النقاط التي ضيعها الفريق بميدانه والمقدرة بأربعة عشر نقطة كاملة.

الدفاع تلقى 18 هدفا والهجوم سجل 06 أهداف

وبالحديث عن الخطوط الثلاثة لوداد تلمسان بعد مرور إثنتا عشر جولة، فنجد أن الخط الخلفي للفريق تلقى ثمانية عشر هدفا، منها إثنا عشر هدف بالداخل وستة بالخارج، فيما تمكنت القاطرة الأمامية للوداد من تسجيل ستة أهداف فقط، منها خمسة بالعقيد لطفي وواحد بالخارج.

تنتظره خمسة لقاءات قبل نهاية الذهاب

هذا وتنتظر وداد تلمسان خمسة لقاءات صعبة للغاية قبل إسدال الستار على مرحلة الذهاب لبطولة هذا الموسم، ما يعني أن هناك خمسة عشر نقطة، حيث سيستقبل في مناسبتين داخل ملعبه العقيد لطفي عندما يواجه كلا من شبيبة القبائل ومولودية وهران في مواجهتين صعبتين، فيما سيتنقل إلى خارج القواعد ثلاثة مرات إلى شلغوم العيد، الشلف و بلوزداد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: